عندما نفكر في ملابس الصيف، فإن القطع ذات اللون الأزرق الغامق هي بالتأكيد جزء من هذا المزيج، حيث تعتبر السترة المخططة باللونين الأزرق والأبيض من الملابس الأساسية على شاطئ البحر. 
وعلى الرغم من أن هذا اللون هو جزءٌ أساسي من خزانة ملابسنا على مدار العام، إلا أننا مازلنا نواجه معضلة الموضة في بعض الأحيان حيث يصعب علينا اختيار الألوان التي تتناسب مع هذا اللون الداكن، لكن الحل بسيط إلى حد ما، إذ يبدو أن هذا اللون يتناسب مع كل شيء. 
وبعد إلقاء نظرة خاطفة على بعض إلهام أسلوب الشارع، يمكن إدراك أن هذا اللون هو على الأرجح الأكثر تنوعًا على الإطلاق، حيث ينسجم بشكلٍ جميل مع الأحمر والوردي والبيج والأسود. 

وإليكِ أفكاراً عدة لمساعدتك على البدء: 

 

 

الأزرق الداكن والأبيض 
إنه أحد أكثر الأزواج شيوعًا، فهو أنيقٌ للغاية، فلماذا لا تجربين فستاناً أبيض اللون مع سترة باللون الأزرق الداكن، أو قميصاً أبيض مع تنورة ميدي باللون الأزرق. 

 

 

 

الأزرق الداكن والبيج 
هذان اللونان المحايدان سيشكلان مزيجاً رائعاً عند ارتدائهما معًا، وإذا كنتِ ترغبين بكسر الحياد، فيمكنك تحسين مظهرك بأحذية أو إكسسوارات نابضة بالحياة. 
لماذا لا تقومين بتجربة ارتداء سترة باللون البيج فوق بدلة باللون الأزرق الداكن، تكتمل بكعب أخضر، أو ارتدي سترة باللون الأزرق مع بنطال كاكي ووشاح مطبوع. 

الأزرق الداكن والرمادي 
يبدو هذا الثنائي دائمًا حاداً، سواء كنتِ ترتدين ملابس غير رسمية أو ترتدين ملابس رسمية، نوصي بالالتصاق بظل رمادي فاتح لإضفاء بعض التباين، جربي ارتداء سترة زرقاء مع بنطلون رمادي. 

 

 

 

الأزرق الداكن والأخضر 
يعطينا اللونان البحري والأخضر ردود فعل إيجابية، على الأرجح لأن العديد من المطبوعات المنقوشة تتضمن نفس المجموعة، ويمكنك ارتداء بدلة خضراء مع قميص أزرق غامق. 

الأزرق الداكن والبني
لا تنسي قوة هذين اللونين الأساسيين، وإذا كنتِ في حيرة من أمرك عندما يتعلق الأمر باختيار الحذاء، فإن اللون البني دائمًا ما يكون هو الفائز مع اللون الأزرق الغامق. 

 

 

الأزرق الداكن والأصفر 
يميل اللون الأصفر إلى الظهور عند تنسيقه مع أي لون تقريبًا، ولكن مقابل الظل الأكثر قتامة، سوف يذهل حقًا، لذا لماذا لا تجربين ارتداء فستان باللون الأزرق وحذاء أصفر. 

 

الأزرق الداكن والوردي 
احصلي على شيء نابض بالحياة، مثل البنطال الوردي الزاهي، والذي سوف يلمع حقًا مقابل الملابس الأساسية المحايدة.