قد يقول الرجل إنه جاد في علاقته معكِ، لكن إذا كانت أفعاله لا تتطابق مع كلماته، فمن المحتمل أنه ليس كذلك، في بعض الأحيان قد لا يقول أي شيء على الإطلاق، وفي الواقع يُظهر أنه مغرم بكِ، إذا كنتِ لا تعرفين هذه العلامات، فمن المحتمل أنك تتساءلين عما إذا كان عليك البدء في استثمار مشاعرك معه أم لا. 

ألقي نظرة على 5 علامات توضح لكِ أنه بدأ بالفعل في التعامل بجدية معكِ: 
1 . يتحدث عن المستقبل 
إذا كان يتحدث عن الخطط المستقبلية، ويدرجكِ دائماً في الخطة، فعندئذٍ في ذهنه، أنتما الاثنان بالفعل كيان واحد، هذه واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فاعلية. 

2 . يعطي الأولوية لكِ 
إذا كنتِ تشعرين بأنه لا يتعين عليك أبداً التفكير في رسالة نصية أو مكالمة أو خطة عطلة نهاية الأسبوع، فذلك لأنكِ من أولوياته بالفعل، نحن فقط نفرط في التفكير عندما لا نعرف كيفية تلاؤم حياة شخص ما لأنها غير متسقة. 

3 . حولكِ دائماً
إذا كنتِ تشعرين بأنه حولكِ دائماً، ويقف بجانبكِ في أكثر المواقف شدة أو رخاء، فإنه من المؤكد يتعامل معكِ بجدية.

4 . يقدمكِ للأصدقاء والعائلة 
عندما يتخذ رجل هذه الخطوة، فهذا يعني أنه سعيد بالطريقة التي تسير بها الأمور، فالرابطة التي تشتركان فيها بينكما مهمة بالنسبة له، ويريد أن يعرفها أقرب الناس إليه ويلتقون بكِ. 

5 . يحاول أن يكون الشخص الأساسي في حياتكِ 
إذا كان دائماً موجوداً من أجلك، ويخصص لك وقتاً كلما واجهتك مشكلة أو احتجت إلى مشورة، فهو يريد أن يكون الشخص الذي تتوجهين إليه بشكل مستمر، إنه يريد إنشاء مساحة حيث يمكن لكلاكما الالتفاف حول بعضكما بعضاً.
إذا وجدت شخصاً يجمع هذه الصفات، فقد فزتِ بالفعل، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فأخبري نفسكِ بأنكِ لا تستحقين أي شيء أقل من ذلك، وقومي بإجراء محادثة مع شريككِ حول ما تشعرين به. 

إقرأ أيضاً: أول رحلة طيران سعودية بطاقم نسائي كامل