خرجت سيدة الأعمال وعارضة الأزياء البريطانية، فيكتوريا بيكهام، منذ أيام، بتصريح غريب وغير متوقع، حيث أعلنت أن الجسم النحيف أصبح موضة قديمة لا داعي لاستمرارها، وأن النساء اللاتي يتمتعن بأجسام ذات منحنيات هن الأكثر جمالاً.
في ضوء هذا، تفاجأت العديدات من النساء النحيفات بهذا التصريح، الذي يهدم أسطورة جمال العارضات في نحافتهن، وأصبحن يتساءلن عن طرق الوصول إلى الجسم "الكيرفي"، لذلك في هذا التقرير سوف نرصد لكِ كيف تحصلين على منحنيات مثيرة بجسمكِ.

طرق الحصول على جسم ممتلئ:
هناك العديد من الطرق الطبيعية وغير الطبيعية، التي يمكنكِ من خلالها الحصول على جسم "كيرفي"، ومنها ما يلي:

1. التمارين الرياضية:
تساعدكِ التمارين الرياضية في الحصول على جسم متناسق مميز بالمنحنيات، وذلك عن طريق اعتماد بعض التمارين، لكن يلزم أداؤها مع اتباع نظام غذائي صحي متوازن.

2. أسلوب التغذية:
نظام التغذية، الذي تتبعينه من أهم الخطوات في الحصول على جسم به منحنيات متعددة ومثالية، لذا عليكِ الاهتمام بتناول 6 وجبات يومية، منها 3 أساسية و3 خفيفة، تساعدكِ على تناول حصتكِ اليومية من البروتين والدهون الصحية لبناء جسم مثالي.

3. شرب الماء:
يلزم الحرص على تناول كميات وفيرة من الماء على مدار اليوم، حيث يعد شرب 8 أكواب من الماء يومياً من أهم الخطوات التي تساعدكِ في الحصول على جسم صحي، مزود بالمنحنيات الصحيحة.

4. عمليات التجميل:
بعيداً عن الأساليب الصحية التي يمكنكِ اتباعها للحصول على جسم "كيرفي"، يمكنكِ اللجوء إلى الإجراء التجميلي عن طريق حقن دهون ذاتية في بعض المناطق وشفطها من مناطق أخرى بالجسم، للحصول على قوام متناسق به منحنيات مميزة، ويعد هذا النوع من العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً الآن، حيث تلجأ إليه الفتيات للحصول على جسم منحوت.

إقرأ أيضاً: أبرز العادات الجمالية الغريبة لدى النجمات