تألقت النجمات العربيات المشاركات بحضورهن فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، حيث ظهرن بإطلالات أنيقة تحبس الأنفاس.

شارك، في فعاليات مهرجان كان، عدد كبير من النجمات العربيات، اللواتي خطفن الأضواء على السجادة الحمراء، بسبب أزيائهن المميزة، وفي هذا التقرير سوف نرصد أبرز إطلالات هؤلاء المشهورات.. تابعي معنا.

  ياسمين صبري:

  تصدرت الفنانة ياسمين صبري عمليات البحث، عبر محرك البحث ومواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة لافتة في مهرجان كان السينمائي، رفقة بعض النجمات.

واختارت ياسمين صبري فستاناً طويلاً، بمزيج مدرج من ألوان الأبيض البنفسجي الهادئ، غلب عليه "اللون الليلاك" بسبب القماش اللامع، كما أنها تركت شعرها الأسود منسدلاً خلف ظهرها، ونسقت بعض الإكسسوارات البسيطة، التي  تتناسب مع فستانها.

  كارن وازن:

  تشارك عارضة الأزياء وسيدة الأعمال اللبنانية المقيمة في دبي، كارن وازن، في مهرجان كان السينمائي، وفي هذه الدورة خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة، حيث اختارت فستاناً باللون الأسود، وجاء بذيل طويل من الورود البيضاء.

  واكتفت بعدد قليل من الإكسسوارات، حيث ارتدت قرطاً ماسياً لتحافظ على إطلالتها الرقيقة، كما رفعت شعرها على هيئة كعكة.

  مهيرة عبدالعزيز:

  تعد الإعلامية والفاشينيستا الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، واحدة من صاحبات الإطلالات الخاطفة في مهرجان كان السينمائي، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة، وجميعها تميزت بالتنوع والاختلاف تماماً.

  ففي حفل الافتتاح، اختارت فستاناً منفوشاً باللون الذهبي، دون أكمام بتصميم البوكيه من أعلى، ومزوداً بذيل طويل من التول، ونسقت مع إطلالتها الرائعة إكسسوارات بسيطة من حلق ذهبي على شكل دائرة مفتوحة، وسوار رقيق بنفس لون الفستان.

إقرأ أيضاً:  للمحجبات.. نصائح لتنسيق إكسسوارات الصيف
 

  واختارت تصفيفة شعر جذابة، أيضاً، لتكمل إطلالتها المميزة، حيث اعتمدت تسريحة الغرة الجانبية المدمجة في الشعر منسدلة بشكل بسيط.

  وفي إطلالة أخرى، خطفت من خلالها مهيرة الأنظار أيضاً، حيث اختارت فستاناً مجسماً طويلاً، اتسم بشق واسع، ومصمماً بأسلوب لافت ولياقة كبيرة، ومطرزاً بحبات الخرز الراقي، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات فخمة تزيد جمال ثوبها، بالإضافة إلى اعتماد تسريحة الكعكة المرتفعة لتركيز الأنظار على جمال فستانها.

  فاطمة البنوي:

  شاركت الممثلة السعودية، فاطمة البنوي، في فعاليات مهرجان كان السينمائي، من خلال احتفالية مهرجان البحر الأحمر السينمائي، للاحتفاء بدور المرأة في السينما، وخطفت البنوي الأنظار بإطلالتها الرقيقة.

إقرأ أيضاً:  بعد تصريحات فيكتوريا بيكهام.. كيف تحصلين على منحنيات بجسمكِ؟
 

  واختارت فاطمة، في حفل الافتتاح، الظهور بفستان من اللون الروز الناعم بقماشة لامعة، معتمدة صيحة الكاب التي جاءت مدعومة بالريش، وتركت شعرها القصير منسدلاً، يكمل عفوية الإطلالة الرقيقة.

سينتيا خليفة:

  تشتهر النجمة اللبنانية، سينتيا خليفة، بإطلالتها الجريئة وغير المتوقعة في المهرجانات العربية، لكن في مهرجان كان السينمائي اختارت إطلالة أنيقة وراقية، حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود بتصميم الكاب، ومزوداً بالريش من منطقة الصدر.

  ونسقت معه إكسسوارات بسيطة تتكون من عقد وسوار من الألماس، واعتمدت تصفيفة شعر بسيطة، حيث جمعت شعرها للخلف بتسريحة ذيل الحصان القصير.

  تارا عماد:

  أطلت تارا عماد بفستان أسود من تصميم المصمم اللبناني جورج شقرا، وكان الفستان مكشوف الكتفين، أسود حتى فوق الركبة، وبعدها كان شفافاً مغطى بقطع على شكل ورود باللون الأبيض من البليسيه.

  هادية غالب:

  خطفت مدونة الموضة والجمال المصرية المقيمة في دبي، هادية غالب، الأنظار بمشاركتها في مهرجان كان السينمائي، حيث أطلت بفستان يشبه فساتين أميرات "ديزني"، حيث اختارت فستاناً باللون الأصفر بتصميم الأكتاف الساقطة، وبشق عالٍ من الأسفل.

 ونسقت غالب مجوهرات ذهبية رقيقة مع إطلالتها لتكمل الأناقة، وتركت شعرها الأسود منسدلاً على ظهرها، لتجذب الأنظار إلى فستانها الرقيق.