يبدو أن احتفالات نجمة برامج الواقع الأميركية، كورتني كاردشيان، بزفافها إلى الموسيقي ترافيس باركر، ماتزال مستمرة، فبعد أيام قليلة من زواجهما في محكمة سانتا باربرا، قالت كاردشيان لحبيبها الموسيقي مرة أخرى: "نعم موافقة"، في حفل زفافٍ فخم أقيم في إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث ارتدت هذه المرة فستان زفاف تقليدياً، بعد أن ارتدت في المرتين السابقتين ملابس باللون الأسود.

وسارت صاحبة الـ43 عاماً في الممر بقرية بورتوفينو، مرتديةً فستانًا قصيراً باللون الأبيض، وأرفقته بطرحةٍ طويلة من تصميم دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا، ونسقت معهما قفازين شفافين، واعتمدت مكياجاً لامعاً.

كما اختار باركر، البالغ من العمر 46 عامًا، أن يُطل ببدلة سوداء من دار الأزياء الإيطالية الراقية نفسها، إذ من المعروف عن الزوجين أنهما من أشد الأشخاص تعلقاً بتنسيق ملابسهما لتتناسب سوياً، كما فعلا في حفل Met Gala، وOscars، وGrammys هذا العام.

ولم يكن الثنائي فقط من ظهرا بملابس من توقيع دار الأزياء الإيطالية، حيث إن عائلة كاردشيان جميعها اختارت تصاميم من تلك الدار، فمثلاً أطلت كيم شقيقة كورتني بفستانٍ أسود برقبة عالية، مع تفاصيل شفافة على الأكمام، وقامت بإقران الفستان بقلادة ذهبية متقاطعة، وحذاء أسود، وحقيبة يد سوداء صغيرة.

وكذلك ارتدت كلوي فستاناً أسود اللون مكشوف الكتفين، ووضعت على رأسها تاجاً ذهبياً كبيراً، قبل أن تتحول إلى تاج ذهبي أصغر في جلسات ما بعد الحفل.

واختارت شقيقتها من والدتها، كيندال جينر، فستاناً باللون الزهري الفاتح بلا أكمام وبياقة عالية، بينما ارتدت والدة العروس فستانًا ورديًا مع تفاصيل من الريش.

وكان الضيوف قد توجهوا إلى واجهة المرفأ في قرية بورتوفينو الإيطالية، قبل ركوب قوارب ريفا الكلاسيكية، التي قدمتها دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا من أجل الحفل.

وبحسب الصحف الأجنبية، فإن "Regina D'Italia"، الذي باعه مصمما الأزياء دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في عام 2019، هو يخت فاخر تبلغ قيمته حوالي 50 مليون دولار.

في حين أن "فاطيما"، لاتزال مملوكة حاليًا لدار الأزياء الشهيرة، وهي سفينة أصغر قليلاً، يبلغ طولها 35 مترًا.

إقرأ أيضاً:  أبرز العادات الجمالية الغريبة لدى النجمات