لم يكن حديث النجمة العالمية، سيلينا غوميز، عن رحلتها في مجال الصحة العقلية، وخلال ظهورها في منتدى عمل الشباب للصحة العقلية الذي استضافته MTV Entertainment في البيت الأبيض، وحده ما جذب الانتباه، بل خطفت النجمة الأنظار، أيضاً، بإطلالتها الناعمة.

واختارت النجمة، البالغة من العمر 29 عامًا، فستاناً من دار أوسكار دي لارنتا، وصل سعره إلى 3290 دولاراً، مطرزاً بالزهور البيضاء من ناحية الرقبة والأكتاف، نسقته مع حذاءٍ أبيض من العلامة التجارية ستيوارت وايتزمان بسعر أقل من 500 دولار.

أما بالنسبة للمجوهرات، فقط اكتفت نجمة "The Only Murders in the Building" بارتداء قرطٍ من العلامة التجارية جينيفر فيشر، بتكلفة أقل من 300 دولار.

وبالعودة إلى منتدى عمل الشباب للصحة العقلية، والذي كانت سيلينا جزءاً منه، قالت المغنية، التي انضمت إليها السيدة الأولى جيل بايدن، إلى جانب 30 من نشطاء الصحة العقلية الشباب في الحدث، إنها تستخدم منصتها لإحداث التغيير. 

إقرأ أيضاً:  أبرز إطلالات النجمات في "كان" السينمائي
 

وأضافت: "الصحة العقلية شخصية للغاية بالنسبة لي، وآمل أن أستخدم منصتي لمشاركة قصتي الخاصة والعمل مع أشخاص رائعين مثلكم جميعًا"، مشيرةً إلى أنه يمكنها مساعدة الآخرين على تقليل الشعور بالوحدة، والعثور على المساعدة التي يحتاجون إليها، وأن ذلك هو كل ما تريده.

كما أوضحت غوميز، بالتفصيل، كيف أن شركة المكياج الخاصة بها "Rare Beauty" تدعو للتوعية بالصحة العقلية، حيث أشارت إلى أن علامتها التجارية "Rare Beauty"، وصندوق Rare Impact Fund، يدعمان المنظمات التي تعمل على توسيع نطاق الوصول إلى خدمات الصحة العقلية والتعليم للشباب، وأنها تتشارك مع خبراء الصحة العقلية والمنظمات غير الربحية على مدار العام لمشاركة الموارد التعليمية المجانية.

يُذكر أن سيلينا كانت منفتحة، دائماً، حيث تحدثت أكثر من مرة عن صراعاتها الشخصية، إذ كشفت عام 2015 أنها مصابة بمرض الذئبة، وخضعت للعلاج الكيميائي لعلاجه، وأنها قاومت القلق والاكتئاب ونوبات الذعر نتيجة مرض الذئبة. وفي عام 2016، أعلنت أنها كانت "تأخذ بعض الوقت من الراحة''، للتركيز على الصحة العقلية.

كما تم تشخيص المغنية والممثلة العالمية بأنها مصابة بالاضطراب ثنائي القطب عام 2018.

إقرأ أيضاً:  وصفات لتحضير سيروم فيتامين (سي) بالمنزل
 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى، التي تتعاون فيها غوميز مع البيت الأبيض، من أجل إزالة وصمة العار المجتمعية المتعلقة بأمراض الصحة النفسية، حيث أجرت من قبلُ محادثة مع نائبة الرئيس جو بايدن، كامالا هاريس، وناقشت معها ذلك الأمر عام 2020.