تمكن مصممو الأزياء العرب من وضع بصمتهم اللافتة على إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ75، حيث تألقت العديد من المشهورات بتصميمات من توقيعهم على السجادة الحمراء، واحتلت مواقع الصدارة ضمن أفضل الإطلالات، وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز تلك الإطلالات.

ياسمين صبري

  بعد أن قضت إجازتها في موريشيوس، اختارت الممثلة المصرية التي تطل لأول مرةٍ في احتفاليةٍ عالمية بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، فستاناً من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي، جاء طويلاً ولامعاً، ومكشوف الكتفين، نسقته مع مجوهرات بسيطة.

  ريا أبي راشد

  بفستانٍ يشبه فساتين أميرات "ديزني"، اختارت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، أن تطل على السجادة الحمراء بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، باللون الأزرق السماوي المزين بالفضي، نسقتها مع حذاءٍ فضي من العلامة التجارية "إكوازورا"، ومجوهرات بولغاري.

  أورفاشي راوتيلا

  اختارت الممثلة الهندية فستاناً باللون الأبيض من توقيع دار المصمم اللبناني طوني ورد، تميز بطبقات الكشكش والتول وبكتفٍ واحدة، ونسقته مع مجموعة من مجوهرات دار ميسيكا.

 تارا عماد

  اختارت الممثلة المصرية أن تطل ضمن فعاليات المهرجان بفستان أسود مكشوف الكتفين، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا، من مجموعة خريف وشتاء 2021، وتميز الفستان بالورود التي غطته، وجاءت باللون الأبيض من البليسيه، بينما استغنت عن القفازات البيضاء الطويلة التي كانت موجودة في التصميم الأصلي للفستان.

فرهانة عبدودي ومهلقا جابري 

  اختارت كلٌّ من مدونة الموضة فرهانة عبدودي، وعارضة الأزياء مهلقا جابري فستانين من توقيع أتيليه زهرة الموجود في دبي، حيث خطفت الأولى الأنظار بفستان بدرجات الوردي الداكن، نسقته مع مجموعة من مجوهرات Renu Oberoi.

 بينما أطلت الثانية بفستانٍ باللون الأزرق الفاتح، جاء مطرزاً من منطقة الصدر باللون الفضي، ومنفوشاً من منطقة الخصر حتى الأسفل.

أليس عبدالعزيز

  اختارت مدونة الموضة، أليس عبدالعزيز، أن تطل بفستانٍ باللون الأسود تزين بسلاسل الخرز الزرقاء الطويلة مع صيحة الكاب الأزرق الفاخر، من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد.

  مهيرة عبدالعزيز 

  تألقت الممثلة والإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، بفستانِ باللون الذهبي من توقيع ميزون يحيا، وتميّز بتطريزه بالكثير من الورود على منطقة الخصر، ونسقت معه مجوهرات من علامة ميسيكا.

إقرأ أيضاً:  مكياج نوال الكويتية