أزياء النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، غالباً، تسرق كاميرات المصورين، وأعين المشاهدين في كل مكان حول العالم، لكن هذا العام شهدت الملابس التي تم ارتداؤها من قبل النجمات قبل الاحتفال أهمية كبيرة أيضاً، ورصدها العديد من الصحف والمجلات المُهتمة بالموضة والأزياء. نظراً لأن الكثير منا يستمد الإلهام من إطلالات المشهورات اللاتي يسافرن دائماً بأزياء مريحة ومميزة، يمكنها أن تساعد في تنقل مريح أثناء رحلات فصل الصيف. 

  ألقي نظرة معنا في هذا التقرير على أبرز إطلالات النجمات والمشهورات في المطارات، أثناء التوجه لمهرجان كان السينمائي.

  إطلالات النجمات في المطارات لمهرجان كان السينمائي:

  1. إيل فانينغ

  خطفت النجمة الأميركية الجميلة إيل فانينغ الأنظار بإطلالة مُريحة، أثناء التوجه لمهرجان كان السينمائي، حيث اختارت فستاناً واسعاً يشبه القفطان من علامة mytheresa، ونسقت معه حذاء قماشياً من Gucci، واختارت مع إطلالاتها الكاجوال نظارة شمسية من Yves Saint Laurent.

  2. جوليان مور

  تمكنت النجمة العالمية جوليان مور من توجيه الأنظار إليها، أيضاً، أثناء انتقالها إلى مدينة كان، حيث مهرجان كان السينمائي، بإطلالة مميزة وساحرة، حيث اختارت بدلة سوداء لتمنحها الراحة والمظهر الأنيق معاً أثناء السفر، واختارت معها حذاء مريحاً Nike Air Max Excee sneakers، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة باللون الأصفر لمنح الإطلالة لوناً مضيئاً من Bottega Veneta.

إقرأ أيضاً:  أبرز العادات الجمالية الغريبة لدى النجمات
 

  3. نومي راباس

  نقلت الفنانة السويدية نومي راباس الإطلالة الكلاسيكية الشهيرة إلى أخرى عملية ومريحة، حيث اختارت بليزر من العلامة التجارية Veronica Beard، ونسقت معه تيشيرت وجينز مريحاً، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي زادت عملية الإطلالة بتوقيع Celine.

  4. ديدي ستون

  هل هناك ما هو أكثر راحة من البيجامة؟ بالتأكيد لا، لذلك اختارت النجمة ديدي ستون الإطلالة الأكثر جاذبية أثناء التنقل عبر المطارات، حيث نسقت بدلة بصيحة البيجامة من علامة Pucci، مع حقيبة وحذاء مناسبين للإطلالة.

  5. آن هاثاواي

  يبدو أن البدلات موحدة اللون هي الأفضل للنجمات والمشاهير أثناء رحلات السفر، فقد اختارت الممثلة الأميركية آن  هاثاواي إطلالة البدلة السوداء بصيحة oversized، ونسقت معها تيشيرت أبيض، وحذاء رياضياً من نفس اللون، بالإضافة إلى نظارة شمسية كبيرة من Bulgari.

  6. پوپى ديليڤينجن

  السترة الكلاسيكية ذات الأزرار الذهبية مع الحقيبة الجلدية، جعلت إطلالة النجمة پوپى ديليڤينجن خاطفة للأنظار، والأكثر أناقة أثناء السفر، فقد اختارت بليزر ونسقته مع بنطال جينز وحذاء رياضي وحقيبة جلدية.

إقرأ أيضاً:  5 نصائح حول الجمال.. تعلمناها من زندايا