حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد طليقها الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، تتهمه فيه بمحاولة التعدي عليها، وعلى بناتها، بدائرة قسم شرطة ثانٍ بالشيخ زايد.

وحسب جريدة "الشروق"، تبين أن قسم شرطة ثانٍ بالشيخ زايد تلقى إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تفيد بأنه تلقى اتصالاً من الفنانة شيرين عبدالوهاب، تضمن وجود الفنان حسام حبيب طليقها داخل الفيلا محل سكنها بدائرة القسم، مطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلى بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبرر حبيب ادعاء طليقته بأنه موجود بالفيلا بموجب اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، ولم يكن ينوي التعرض لهن بأي أذى.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي التفاصيل، حسب موقع "مصراوي"، لوحظ لرجال الشرطة وجود المشكو في حقه "حبيب" بفيلا المطربة، ما أصابه بالدهشة، قائلاً: "مافيش أي حاجة من الكلام دا خالص"، مرجعاً سبب وجوده إلى اتفاق مسبق لإقامة مشروع فني يجمعهما.

بدورها، طالبت شيرين عبدالوهاب الشرطة بأخذ تعهد (محضر) على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها، مبدية خوفها من إلحاقه الضرر بهن، حسب قولها.

إقرأ أيضاً:  حسن خليل: تعليقات الجمهور فاجأتني!
 

وأفاد مصدر مسؤول بأنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، معلقًا: "الموضوع ماخدش وقت مجرد محضر إجرائي".

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد أصدرت بيانًا، في وقت سابق، أعلنت فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، وأنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب".

إقرأ أيضاً:  إلهام علي: خاب ظن البعض بي!
 

وأوضحت شيرين في بيانها: أن "هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضاً في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً".