يمكن القول بأن النجمة الشابة زندايا يمكنها دائماً إعطاء دروس في الجمال، سواء كانت تمشي على السجادة الحمراء، أو تظهر في فيديو موسيقي، أو في يومٍ عادي، فإنها تفاجئ الجميع باستمرار حتى  أصبحت واحداً من مصادر الإلهام المفضلة على الإطلاق.

من الاتجاه المضاد للكونتور الذي ساعدت في ترسيخه، إلى فلسفتها الخاصة بالجمال، إليكِ بعضاً من أفضل نصائح الجمال التي تعلمناها من هذه المغنية والممثلة حتى الآن.

عدم وضع الكونتور

  تشتهر زندايا بأنها لا تعتمد وضع الكونتور على وجهها، حتى في المناسبات المهمة، وبدلاً من خلق ظل صارم تحت عظام الوجنتين، فإنها تمزج بين المكياج اللامع ومكياجها الآخر، لإبراز وجنتيها.

  لا تبخلي على نفسك بحضور دروس الجمال الموجودة على "يوتيوب"

  تلك البرامج التعليمية للجمال التي تقضين ساعات في حضورها أحياناً، حان الوقت لاستخدامها، حيث تقول زندايا إنها تعلمت كيفية عمل مكياجها منها، بعد أن عانت أحياناً طريقة وضع الآخرين المكياج لها.

إقرأ أيضاً:  هذا سعر فستان سيلينا غوميز في البيت الأبيض
 

  وأضافت النجمة بهذا الخصوص: "لقد شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو على YouTube، عندما كنت صغيرة، وعلمت نفسي"، لافتةً إلى أن ذلك يساعد في العثور على المؤثرين، الذين لديهم نفس نوع بشرتك وبشرة مماثلة لك، كما يساعد في مطابقة كريم الأساس ومعرفة ألوان ظلال العيون التي يجب الاقتران بها معًا.

  استخدام البودرة اللامعة

  تحب زندايا وضع الأشياء المتلألئة، وتعتبرها سرها، حيث تقول عن ذلك: "بمجرد أن أقوم بعمل كل هذا المكياج، وأضع بودرة لامعة، يبدو الأمر مثل: يا إلهي.. بشرتك منتعشة للغاية ومتوهجة! لا. إنها في الحقيقة مجرد بودرة لامعة".

  احتضان التغييرات في مظهرك

  بحسب زندايا، فإن الجمال ليس له تعريف، وإذا قمتِ بإنشاء تعريف لنفسك مع تقدمك في العمر، فسيكون متغيراً باستمرار، وسيكون مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما يكون عمرك 18 عامًا، وعما يكون عليه وأنتِ في الـ22 والـ30، لذا كوني متغيرة دائماً بحسب ما يتلاءم مع جمالك في كل مرحلةٍ عمرية

  استلهمي من الآخرين

  خذي إلهامك من السجادة الحمراء أو المشاهير المفضلين لديك، حيث إن هذا ما تفعله زندايا، إذ إنها تستلهم من النجمات ممن حولها، خصوصاً أولئك اللواتي يقمن بصنع منعطفاتٍ في عالم الجمال.

إقرأ أيضاً:  أبرز إطلالات النجمات في "كان" السينمائي