دائماً تختار النجمات وشهيرات "السوشيال ميديا" حقائب باهظة الثمن، لإكمال إطلالاتهن الرائعة، ويبدو أن "الليدي فوزازا" أو العنود بدر تسير على هذا النهج أيضاً، حيث حملت مؤخراً حقيبةً ذات حجم كبير من العلامة التجارية الفاخرة "إيف سان لوران".

واختارت مصممة الأزياء السعودية الظهور بحقيبة ICARE maxi shopping bag، التي جاءت بحجمٍ كبيرٍ جداً والمصنوعة من الجلد الفاخر، وتأتي بأسلوب مقطع جميل، وتحمل شعار العلامة الشهير YSL باللون الذهبي. 

وهذه الحقيبة الفاخرة يصل سعرها بحسب مواقع البيع عبر الإنترنت إلى 4400 دولارٍ، وهو الأمر غير المستغرب، حيث تعد "إيف سان لوران" من العلامات التجارية الباهظة الثمن نوعاً ما، بسبب المواد الفخمة التي تدخل في تصميم كل قطعة من هذه الدار.

إقرأ أيضاً:  نجمات ومشاهير يمتلكن ماركات ومراكز تجميل
 

  ومن المعروف أن العنود بدر هي مؤسسة العلامة التجارية "Lady Fozaza"، وتعد من أشهر مصممي الأزياء في العالم العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من مليون و200 ألف متابع على "إنستغرام" وحده، كما أنها مستشارة ومنسقة أزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

  وكانت العنود بدر قد احتفلت قبل نحو شهرين بعيد ميلادها الـ37، والذي يوافق 10 مارس، وسط مجموعة من أصدقائها الذين فاجأوها بإقامة حفلٍ صغير من أجل تلك المناسبة قبل يوم ميلادها.

إقرأ أيضاً:  إطلالة نانسي عجرم
 

  ووثقت العنود بدر حينها الأجواء الاحتفالية، من خلال نشرها مجموعة من الصور والفيديوهات التي شاركتها مع الجمهور، وظهرت فيها وهي ترقص وتغني، وسط حالة من السعادة، وعلقت على تلك المقاطع بالقول: "الليلة الماضية كانت حلماً.. لقد فوجئت لأول مرة منذ وقت طويل بإقامة حفل قبل حلول عيد ميلادي بـ5 أيام، وسط الأشخاص المفضلين لدي، وكان الأمر ساحراً، طاقة إيجابية، إحساس جيد، طعام لذيذ، ورفقة جيدة".

  وارتدت "الليدي فوزازا" وقتها فستاناً قصيراً باللون الوردي من "زارا"، نسقت معه حذاءً أبيض من العلامة التجارية "إيزابيل ماران"، وحقيبة بيضاء من دار الأزياء الفرنسية جاكيموس.