تتمتع نجمات بوليوود بشعر صحي كثيف ولامع، وغالباً يخطفن الأنظار بجمال شعرهن الطبيعي، لذلك نطلعك على أبرز أسرار جمال شعر نجمات الهند اللواتي كشفن عنها للجمهور.

 

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون تعتمد على وصفة طبيعية أساسها زيت جوز الهند، حيث تقوم بتدليك فروة رأسها بهذا الزيت مرة في الأسبوع، للحفاظ على صحة الشعر ولمعانه ومنع تساقطه، خصوصاً مع كثرة تعرض شعرها للأضواء.

 

بريانكا شوبرا 
تستخدم ماسك العسل والزبادي مرة أسبوعياً، ما يمنحها بريق شعرها، ويعزز نموه.

 

أيشواريا راي
تنصح أيشواريا راي بتدليك فروة الرأس بماسك زيت الخروع، الذي يغذي الجذوع، ويقوي البصيلات.

 

كارينا كابور 
تستخدم كارينا كابور خلطة وصفة الزيوت الطبيعية، وتجمع فيها: زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، وزيت الخروع، وتقوم بوضع هذا القناع على شعرها مرة في الشهر عبر تسخينه قليلاً، وتدليك فروة الرأس به، وتركه على كامل الشعر لفترة ساعة على الأقل.

 

عليا بهات
أما عليا بهات، فكانت نصيحتها للحفاظ على جمال شعرها هو غسله مرة كل يومين، أو مرة كل ثلاثة أيام، كذلك تحاول الابتعاد عن منتجات الشعر، عندما تكون في فترة استراحة من التصوير، وذلك لمنح شعرها فترة من الراحة أيضاً.

 

كاترينا كييف
وكشفت النجمة كاترينا كييف عن تفاصيل عنايتها بشعرها، موضحة أنها تهتم بعمل حمام زيت لشعرها مرة كل أسبوع لفوائده العديدة، ومن بينها تحفيز نمو الشعر، كما أن وضع الزيوت العطرية على فروة رأسك يوفر للشعر التغذية، ويحارب القشرة، ويعالج فروة الرأس الجافة، بالإضافة إلى أنه يجعل الشعر لامعاً حيوياً، ويمنع حمام الزيت تساقط الشعر، ويقلل من حدة المكونات الكيميائية وغير الطبيعية الموجودة في الشامبو والبلسم.

إقرأ أيضاً: وصفات لتحضير سيروم فيتامين (سي) بالمنزل