إذا كنتِ ممن شاهدوا مسلسل "Euphoria"، فلا بد من أن إطلالات النجمات الجمالية فيه، أبهرتكِ، خصوصاً تلك التي جرت فيها إضافة المجوهرات والبلورات إلى المكياج البسيط، من أجل إعطاء مظهر الشباب والتطور اللامع، ويبدو أن مكياج العيون الكريستالي سيصبح أكثر شهرة هذا العام، وسنرى العديد ممن يتبعنه. 
ووفقاً لتقرير "Pinterest Predicts"، كانت هناك زيادة بنسبة 110% في عمليات البحث عن مكياج العيون الكريستالي خلال العام الماضي، وتتوقع المنصة أن يستمر اتجاه المكياج في الارتفاع في عمليات البحث فقط، ما يجعل عام 2022 عامًا أكثر إشراقًا وتألقًا، عندما يتعلق الأمر بالمكياج. 
ويمكن القول بأن مكياج العيون الكريستالي ليس جميلًا فقط للنظر إليه، بل إنه أيضًا متعدد الاستخدامات، سواء كنتِ تبحثين عن مظهر مرصعٍ بالكامل أو إضافة بلورة واحدة إلى الزاوية الداخلية للعينين. 
لذا، كيف يمكن لشخص لم يجرب مكياج العيون الكريستالي أن يدخل في هذا الاتجاه؟ وكيف تضعين الجواهر، وأين توجد أماكن جيدة لوضعها، وكيف يمكنك إزالتها دون تهيج بشرتك؟.. إليكِ الإجابات: 

 

 

كيف أقوم بعمل المكياج الكريستالي للعيون؟ 
تتمثل الخطوة الأولى لإتقان هذا الاتجاه في جمع كل أدواتك، حيث ستحتاجين إلى زوج من الملاقط، وغراء الرموش اللاصقة، والبلورات. 
وللقيام بهذا الاتجاه، ما عليكِ سوى التقاط الجوهرة بأداتك، ووضع كمية صغيرة من غراء الرموش على الجزء الخلفي من الجوهرة، ثم اتركي الجوهرة تجف بضع ثوانٍ، ثم ضعيها في المكان الذي تريدينه. 
ويمكن للمبتدئات، أيضًا، تجربة المجوهرات التي تحتوي على مادة لاصقة بالفعل، حيث تتيح لكِ تجربة هذا الاتجاه، استكشاف ألوان وأنماط مختلفة من المجوهرات لمعرفة ما يناسب أسلوب حياتك. 
ونصيحة احترافية أخرى مهمة، يجب وضعها في الاعتبار هي حجم البلورات، حيث يقول خبراء التجميل إنه كلما كان الكريستال أصغر، كان من الصعب تطبيقه. ومع ذلك، فإن الكريستال ذا الحجم الأصغر يساعدك في الحصول على مظهر مكياج رقيق. 
وتذكري أنه توجد بعض الأماكن المفضلة لدي لتطبيق المجوهرات، وهي الزاوية الداخلية للعينين، وخط الرموش العلوي، وخط الرموش السفلي، وأن كل ما تحتاجينه هو واحدة أو اثنتان من الكريستالات للحصول على مظهر مكياج بسيط ولكنه جميل. 
وبمجرد أن يحين وقت إزالة البلورات، اختاري كريمًا أو مزيل مكياج زيتياً، حيث إنه يسمح للجوهرة برفع الوجه بسهولة دون التسبب في أي تهيج.

إقرأ أيضاً: مكياج ناعم على طريقة النجمات