رغم خسارته لقب بطولة الدوري الإنجليزي، فإن النجم العربي محمد صلاح توج بجائزتين فرديتين في ختام موسم كرة القدم بإنجلترا، إذا حاز صلاح جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري، وجائزة أفضل صانع أهداف، إلا أن ظهور ماجي صادق، زوجة اللاعب المصري، وطفلتيه "مكة"، و"كيان"، ومشاركتهن الاحتفال بهاتين الجائزتين خطف الأضواء بشكل كامل.

 

 

ولأول مرة، استطاعت ماجي أن تكون حديث الصحافة البريطانية والعربية، بعد التغير الكبير في ملامحها، وانخفاض وزنها بشكل كبير عن جميع المرات السابقة التي ظهرت بها رفقة صلاح، عدا أناقتها التي نالت إطراء كبيراً من الجمهور، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم تداول بعض الإشاعات في أوقات سابقة عن خلعها للحجاب، فإن "أم مكة" نفت كل هذه الروايات بإطلالتها التي بدت خلالها متمسكة بحجابها، وارتدت فيها بدلة سوداء بالكامل تميزت بكمين واسعين في نهايتها، وبنطال ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل (شارلستون)، ونسقت معهما شالاً أبيض يغطي شعرها وحملت حقيبة جلد النمر باللون الأحمر.

 

 

وظهر تغير ملحوظ في شكل ماجي خلال توزيع جوائز الفيفا لأفضل لاعب في العالم لهذا العام، فقد بدا واضحاً في ذلك الوقت أن زوجة اللاعب المصري الأشهر عبر التاريخ باتت حريصة كل الحرص على مجاراة زوجات النجوم العالميين، من خلال التزامها ببرامج غذائية معينة لم يكشف عنها، وربما إجراء بعض الرتوش والتجميل، بهدف ظهورها بصورة مثالية، بعيداً عن الصورة التي كانت تظهر بها دائماً مع "مو".

 

 

وغالباً يبدي قائد منتخب مصر احتراماً كبيراً لزوجته أمام عدسات الكاميرات، ويمنحها اهتماماً مميزاً، وقد وصل به الأمر أنه طلب منها استلام جائزته كثالث أفضل لاعب في العالم، رغم وجوده بجانبها في ذات القاعة بذلك الوقت.
وضمن ذات السياق، لطالما عبر صلاح خلال المقابلات التي يجريها عن حبه الكبير لعائلته، والتزامه التام معها، خاصة ابنتيه: "مكة"، و"كيان"، واعتبر في ظهور إعلامي سابق أن "مكة" صديقته المقربة.

 

 

ويستعد ثالث أفضل لاعب في العالم، حسب اختيار "الفيفا" هذا العام، لمواجهة من نوع خاص تجمعه بنادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، ستقام يوم السبت 28-5-2022، في ملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس، ويرغب صلاح خلال هذه المباراة في الانتقام من ريال مدريد، الذي سبق أن هزمه في نهائي البطولة ذاتها في موسم 2018/2019، ولم يكمل صلاح المباراة، بعد أن خرج مصاباً.

إقرأ أيضاً: مخرج مصري يشن هجوماً على محمد صلاح.. فما السبب؟