تعد السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم في مهرجان كان السينمائي من بين أكثر الفعاليات المنتظرة في كل عام، حيث تجمع ألمع المشاهير من كافة أنحاء العالم، وعليها تتمايل أشهر النجمات أمام عدسات الكاميرات بإطلالات مبهرة، يتنافسن من خلالها لدخول قائمة الإطلالات الأجمل في المهرجان.

 

 

وهذا العام، خطفت دار بالنسياغا حصة كبيرة من أجمل الإطلالات في مهرجان كان، حيث تألق عدد من النجمات بتصاميم أخاذة من إبداعاتها، وترأسن قائمة "أفضل الإطلالات".

على عكس عادتها، خلعت النجمة إيزابيل هوبرت اللون الأسود، الذي اعتادت ارتداءه، واختارت أن تطل هذا العام بإطلالة زاهية باللون الأخضر من توقيع دار بالنسياغا.

 

 

ولم يكن فستان هوبرت عادياً، بل غريباً ولافتاً حيث جاء طويلاً بكمين مع قفازين وفتحة جانبية، بينت إحدى ساقيها التي تغطت بما يشبه "ليغينغ" أخضر وصل إلى أسفل قدميها، كأنه حذاء طويل يغطي الساقين. وزينت هوبرت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ومكياجاً ناعماً.

أمّا الإطلالة الثانية الرابحة لدار بالنسياغا، فكانت من نصيب مغنية البوب الفرنسية المالية، آية ناكامورا، التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق اختارته من مجموعة بالنسياغا 360 لشتاء 2022، وجاء طويلاً وضيقاً وبقماشة ملابس السباحة من ألياف لدنة سوداء.

ولعل نقطة التطابق بين إطلالتَيْ: بالنسياغا لإيزابيل هوبرت، وآية ناكامورا، كانت القفازات، التي غطت أيديهما كجزء من التصميم.

 

إقرأ أيضاً: لأول مرة.. وجه الأمير ويليام منفرداً على هذه العملة النقدية في إنجلترا

 

وزينت ناكامورا فستانها بحذاء من نفس اللون، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة لتبرز تصميم الفستان من الخلف حيث جاء مفتوحاً على الظهر.

وبعيداً عن الفساتين الطويلة، كانت لدار بالنسياغا إطلالات أخرى مميزة، حيث اختارت الكندية، شارلوت لوبون، أن تكون إطلالتها لا تشبه النجمات الأخريات، واستغنت عن ارتداء فستان لصالح ما يشبه "بدلة" باللون الأسود من توقيع الدار.

وارتدت شارلوت من مجموعة بالنسياغا "50th Couture"، سترة مفصّلة بصدر واحد من الصوف الجصّي الأسود مع بنطال من نفس القماش، ونسقت تحت السترة "تانك توب" من صوف "فيكونا" المحبوك باللون الأسود، وانتعلت حذاءً من جلد العجل المصقول.

واستطاعت هذه الإطلالات الثلاث أن تلفت أنظار الجمهور ولاقت إعجاب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين توجهت أنظارهم إليها من بين الإطلالات الكثيرة في المهرجان.