لا بد أنكِ تقفين في كثيرٍ من الأحيان حائرة أمام خزانة أحذيتك، متسائلةً عن لون الحذاء الذي يجب أن تختاريه ليضفي الأناقة على مظهرك، ويكمل اللون الذي اخترت ارتداءه كقطعة أساسية. 
لمساعدتك على اختيار الحذاء المناسب، أجرينا جولة على أبرز نصائح خبراء المظهر في هذا الشأن، وسنطلعك على أفضل الألوان التي يمكنك اختيار أحدها لحذائك، في حال كنتِ ترتدين بدلة أو فستاناً باللون الأزرق الداكن. 

البني غامق 
البني هو لون مفضل لتنسيقه مع الأزرق الداكن، إذ يشكلان مزيجاً رائعاً عند ارتدائهما معاً، وسيجعلكِ تظهرين بمظهرٍ كلاسيكي راقٍ. 

البيج 
يمكن القول بأن لون البيج الفاتح يضيف لمسةً ناعمة إلى إطلالتك عند اقترانه بلونٍ داكنٍ كالأزرق، ويعطيكِ مظهراً أقل صرامة. 

 

 

أزرق فاتح 
إن فكرة إقران اللون الأزرق الداكن مع درجة أفتح من اللون الأزرق، تجعل مظهركِ أكثر دفئاً وهدوءاً. 

أبيض أو كريمي 
عادةً يكون الأبيض اللون السحري عندما تنوين تنسيقه مع اللون الأزرق الداكن، فكم هي مغرية فكرة إقران فستان كحلي بحذاء كونفيرس أبيض كلاسيكي، ولا تنسي أن الأحذية البيضاء تعتبر أيضًا مثالية للارتداء طوال فصل الصيف. 

الأحمر 
قد يبدو الأحمر مغامرةً كبيرة ويظهر نوعاً من المبالغة، لكنه يعد بمثابة سباق محلي إذا تم القيام به بشكل صحيح، لكن تذكري عند تنسيق الأزرق الداكن مع اللون الأحمر، أن تضيفي بعض الألوان المختلفة إلى ملحقاتك الأخرى، مثل: عقد من الخرز الأصفر، أو بعض الأقراط، أو الحقيبة ذات الأطواق الخضراء، حيث ستجعل الزي مبهجًا وممتعًا. 

البرتقالي 
لإضافة بعض الحجم حقًا، ارتدي الأزرق الداكن مع اللون التكميلي له وهو البرتقالي، إذ يمكن أن يكون اللون البرتقالي محايدًا حقًا، عندما يكون نمط الحذاء مسطحًا وخفيف الوزن. 

الأصفر 
اللون الأكثر بهجة بينها جميعًا، لذا إذا كنتِ سترتدين اللون الأصفر، فاستمري في ذلك، ففكرة ارتداء بدلة مع الكعب الأصفر الساتان أو تنسيقه مع بعض السراويل القصيرة البحرية اليومية أو الفساتين، ستكون رائعة. 

الذهبي 
الأزرق الداكن والذهبي لا يتأثران بمرور الزمن معًا، فهما رفيقان جيدان دائماً، ويمكن لهذا المزيج أن يجعل إطلالتك لافتة وجذابة.

إقرأ أيضاً: سلمى بوضيف..«ديفا» شبابية متألقة