كشف المأذون محمد إبراهيم (مأذون المشاهير)، عن كواليس العديد من الزيجات في الوسط الفني، إذ أشار إلى أن أول عقد قران قام به كان للفنان محمد إمام. وأضاف "مأذون المشاهير" أن كواليس عقد القران تخللها تقديم نصائح للعروسين عن ماهية نوايا الزواج السليم، وكيفية إعمار المنزل، وتابع قائلاً: "عقدت قران الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، وكانت خطبة الزفاف لمدة 5 دقائق، بنتكلم فيها عن نوايا الزواج لأنها بركة المنزل".

 

 

وعن وصفه بأنه "مأذون مودرن وكاجول"، قال: "مش مقتنع بكلمة مودرن كل الشيوخ بيلبسوا بدلة دلوقتي، والسر وراء انتشار الفيديوهات الخاصة بي على السوشيال ميديا، هو أن لغة الخطابة التي أقدمها بسيطة وسهلة لكل الشباب".
وتحدث "مأذون المشاهير" محمد إبراهيم عن أغرب المواقف التي صادفها في حفلات عقد القران، مشيراً إلى أنه في إحدى المرات، وأثناء عقده قران شخصين تفاجأ بأنهما لا يمكنهما كتابة اسميهما باللغة العربية. 

 

 


وحول نصائحه لإعمار المنازل وعدم الوصول لحالات الطلاق، قال إبراهيم: "لكل مشكلة حل، خاصة أن الدين فيه كل الحلول، ومحتاجين أن نفكر جيداً قبل اتخاذ القرار ونفكر في كل الظروف والعواقب وراء القرار".
الجدير بالذكر، أن عقد قران الفنان محمد إمام على زوجته نوران طلعت التي هي من خارج الوسط الفني، تم عام 2018، أما عقد قران النجمين هنا الزاهد وأحمد فهمي، فتم في سبتمبر 2019، وسط العائلة، قبل حفل زفافهما الضخم الذي حضره عدد مهول من مشاهير الفن والرياضة والأعمال بالقاهرة.

إقرأ أيضاً: زوجة محمد صلاح تلفت الأنظار بانخفاض كبير في وزنها