قال الفنان حسام حبيب، أمام جهات التحقيق، أمس الإثنين، إنه لم يهدد طليقته شيرين عبدالوهاب بالسلاح الناري المضبوط بحوزته، مؤكدًا أن السلاح مرخص، ويحمل صفة قانونية، مضيفاً أنه توجه لفيلا شيرين في منطقة الشيخ زايد، للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة، وعلى أثرها اتصلت بشرطة النجدة.

كما كشفت تحقيقات نيابة الشيخ زايد عن التفاصيل الكاملة، وتبين من التحريات أن الواقعة حدثت بين الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة مساء أمس الأحد، وفجرت التحريات مفاجأة أنه عندما تم استجواب حسام حبيب حول مبرر وجوده بفيلا شيرين عبدالوهاب في هذا التوقيت، تبين أنه يقيم برفقتها في الفيلا، كما يذهب أحياناً إلى منزله بالتجمع الخامس.
ونفى حسام حبيب تعرضه لشيرين أو لأي من ابنتيها بالأذى، مؤكداً أنه توجد بينهما معاملات واتفاقات فنية، وأثناء تحدثهما في أعمال فنية نشبت بينهما مشادة كلامية وفوجئ بشيرين تطلب له النجدة وأنه لم يسبّ أياً منهم.

 

 

سلاح حربي
وكشفت مصادر خاصة عن أن ستوديو حسام حبيب لايزال في فيلا شيرين، وأنه يقضي فيه الكثير من الوقت للعمل على مشروعاته الفنية، وأن حالة الود بينهما قائمة، وأنه كان موجوداً في الفيلا كعادته، وتجاذبا أطراف الحديث الذي تطور إلى مشادة كلامية، وصعد حسام إلى الغرفة لإحضار ملابس له وسلاحه الشخصي، ما أدخل القلق في قلب شيرين من استخدامه للسلاح، فطلبت النجدة.
وأمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بعد التحقيق معه في اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين وتهديدها.
من ناحية أخرى، أكد جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، أن واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب كانت في العاشرة مساء يوم الأحد، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معاً، حسب قوله، بعد أن قام بردها لعصمته شفهياً، وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتان أخريان.
وتابع المحامي: "حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021، وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية، حسب قول حسام في التحقيقات".
وقال المستشار جميل سعيد إنه تم الإفراج عن موكله من قسم شرطة الشيخ زايد، بعد التأكد من أن الحكم الصادر ضده مجرد "تشابه أسماء" مع شخص آخر مطلوب أمنياً، وسدد الفنان حسام حبيب مبلغ 10 آلاف جنيه كفالة إخلاء سبيل بقرار من النيابة العامة، في واقعة سبه الفنانة شيرين عبدالوهاب.

 

إقرأ أيضاً: شيرين عبدالوهاب تكشف سبب انتفاخ بطنها.. وتنفي حملها
 

رد شيرين عبدالوهاب
من جانبها، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بياناً، عن طريق مكتبها الإعلامي، طالبت خلاله بعدم تناول أخبار خلافاتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.
وجاء في بيان شيرين عبدالوهاب، الصادر عن مكتبها الإعلامي: "تهيب الفنانة شيرين عبدالوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، عدم تناول أنباء خلافات شخصية في ما بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب".
يذكر أن الشرطة المصرية ألقت القبض على حسام حبيب داخل منزل شيرين عبدالوهاب، بعد تلقي شرطة النجدة بلاغاً من الأخيرة، اتهمت فيه طليقها بتهديدها والاعتداء اللفظي عليها هي وابنتيها، وطلبت أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لهن.