لا يمكن لأحد أن ينكر أن الفنان السعودي رابح صقر له مزاجٌ خاص في انتقاء ملابسه ذات الطبعات الملونة، وخصوصاً تلك التي ينتقيها من العلامات التجارية الفاخرة.

  وشارك النجم السعودي مقطع فيديو له، عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يمارس التمارين الرياضية في صالة منزله، وارتدى في تلك الأثناء إطلالةً شبابية، تكونت من شورت باللون الخمري من دار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي آند غابانا"، يصل سعره إلى 720 دولاراً، نسقه مع تيشيرت باللون الأبيض المُزيَّن بطبعات شعار العلامة التجارية نفسها باللون الخمري يبلغ سعره 853 دولاراً.

  فيما أكمل إطلالته تلك بارتداء قبعة بيسبول مُطابقة لشكل طبعات التيشيرت يصل سعرها إلى 533 دولاراً، وانتعل حذاء رياضياً باللون الأبيض.

  ويبدو أن هذه الإطلالة تعرضت للكثير من الانتقادات من قبل من يتابعه، الذين رأى بعضهم أنها لا تناسب التمارين الرياضية، وأنها لا تتناسب مع عمره، إذ إنه أعاد نشر مقطع الفيديو نفسه عبر حسابه في "تويتر"، معلقاً عليه بالقول: "الطقم ممكن ما يعجب ناس.. بس عاجبني".

  ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي تتعرض للانتقادات، إذ سبق أن شارك قبل عدة أشهر مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يهنئ رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده، وكان يرتدي حينها إطلالةً مؤلفة من قميص وشورت بالألوان والنقشة نفسها من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فيرزاتشي"، ويصل سعرها إلى 3289 دولاراً.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


  يُذكر أن المطرب السعودي كان قد أحيا حفلاً في مدينة جدة السعودية قبل نحو أسبوعين، وفوجئ الحضور حينها بصعود ابنه صقر إلى خشبة المسرح، ليحتضن والده أمام الجماهير، وأثنى الحضور والجماهير على مشاعر الحب التي تبادلها الثنائي رابح وصقر على خشبة المسرح.

إقرأ أيضاً:  كرم الشعراني: وصفوني بـ«الشيطان» و«الثعلب»!
 

  وعلى صعيد أعماله الفنية، كان رابح صقر قد طرح مؤخرًا 4 أغانٍ من ألبومه الجديد الذي يأتي باسم "الصقر 22"، وهي: "واجد، نوع من البشر، الآهات، والعباة الرهيفة"، حيث طرح اثنتان منها قبل حلول رمضان الماضي، فيما طرح الاثنين المتبقيتين بالتزامن مع موسم عيد الفطر.