عادةً تحظى إطلالات الأخوات كارداشيان - جينر بالكثير من الاهتمام، خصوصاً أنهن يُعتبرن أيقوناتٍ للموضة، لذا لم يكن من المستغرب أن تتوجه عدسات الكاميرات إليهن في حفل زفاف شقيقتهن كورتني إلى كاتب الأغاني والملحن ترافيس باركر.

وكانت عارضة الأزياء الأميركية، كيندال جينر، قد لفتت الانتباه بحضورها حفل زفاف شقيقتها الرومانسي، الذي أقيم بقلعة كاستيلو براون في مدينة بورتوفينو الإيطالية، وذلك لارتدائها ملابس راقية بعيدة كل البعد عن طابع الجرأة التي تتميز بها الأخوات، إذ اختارت أن تطل بطقمٍ مكونٍ من جاكيت وتنورة طويلة مزينة بورود الفاوانيا من توقيع دار الأزياء الفاخرة "دولتشي آند غابانا".

ولم يكن ذلك الأمر الوحيد الذي لفت الانتباه إلى إطلالتها، بل هناك أمرٌ آخر جعل إطلالتها محور حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وهو أنها كررت الإطلالة نفسها التي ظهرت بها الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في مهرجان كان السينمائي، إذ يعود إصدار هذا الفستان لعام 1997، حيث كان ضمن المجموعة الصيفية للعلامة التجارية الراقية، لكن مونيكا ارتدت وقتها فستاناً كاملاً بأكمام، جاء مفتوحاً من منطقة الصدر.

والأمر المثير للدهشة هو طول عمر تصميم "دولتشي آند غابانا" الذي يبدو عصريًا اليوم، بقدر ما كان في التسعينيات.

وقد كانت دار الأزياء الراقية "دولتشي آند غابانا"، الراعي الرسمي لإطلالات الأخوات كاردشيان - جينر، في حفل زفاف كورتني، حيث ارتدت العروس فستان زفاف قصيراً، مصنوعاً من الساتان والدانتيل، ومزيَّناً بطرحة رأس مطرزة بالزهور.

كما ارتدت كيم فستاناً أسود برقبة عالية، مع تفاصيل شفافة على الكمين، وقامت بإقران الفستان بقلادة ذهبية متقاطعة وكعب أسود وحقيبة يد سوداء صغيرة، وارتدت كلوي فستاناً أسود اللون مكشوف الكتفين، ووضعت على رأسها تاجاً ذهبياً كبيراً، بينما ارتدت والدة العروس فستانًا ورديًا بطول الأرض مع تفاصيل من الريش.

إقرأ أيضاً:  ريهانا تخطط للانتقال إلى «بربادوس» مع والد طفلها.. فما السبب؟
 

يذكر أن هذا الحفل هو الثالث الذي تقيمه كورتني وباركر، حيث كانت المرة الأولى في 4 أبريل 2022، بلاس فيغاس، والثانية في 15 مايو 2022 بكاليفورنيا، بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات الفخمة التي أقيمت في إيطاليا على مدار عدة أيام مضت.