ظهرت الفاشينيستا الأردنية، هيا عوض، للمرة الأولى، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وذلك بعد أن باتت وجهاً مألوفاً في الكثير من المهرجانات والمناسبات العربية والعالمية، واستطاعت من خلالها أن توثق نفسها واحدة من أيقونات الجمال والموضة على مستوى الوطن العربي.

واختارت عوض أن تظهر على السجادة الحمراء بإطلالتين متميزتين: كانت الأولى فستاناً طويلاً باللون الأصفر بحمالات، وتميز بفتحة من الجهة اليسرى، وجاء من توقيع مصمم الأزياء اللبناني ليث معلوف، فيما أكملت إطلالتها بمجوهرات من العلامة التجارية تشايمز.

إقرأ أيضاً:  حسام حبيب يفجر مفاجأة بعد القبض عليه.. عودته إلى شيرين ويقيم معها
 

والتقطت عدسات الكاميرات الكثير من الصور لها خلال توجهها لحضور الفيلم الإيراني "هولي سبايدر"، للمخرج علي عباسي، والذي صور معظم مشاهده في الأردن، وكانت عوض حاضرة كواحد من أكثر الوجوه البارزة في الأردن، وخاصة في مجالها الذي اشتهرت به.

  وفي إطلالتها الثانية ارتدت هيا فستاناً قصيراً من الأمام باللون الفضي، تميز بإضافة الكشاكش، التي امتدت من منطقة الخصر إلى الأسفل، وغطت الجانبين والجزء الخلفي.

  وعبرت هيا، في حديث لـ"زهرة الخليج"، عن سعادتها البالغة والكبيرة بهذا الحضور الذي اعتبرته مهماً جداً في مسيرتها، ويشكل حافزاً كبيراً لها للاستمرار في تقديم كل ما هو مميز بعالم الجمال والموضة والأزياء.

  وبينت أن هذا العام كان رائعاً بالنسبة لها منذ بدايتها، فقد ظهرت خلاله على أغلفة عدد من المجلات العالمية كما حازت في بدايته لقب أجمل إطلالة في كأس دبي العالمي للخيول 2022، عندما ظهرت بإطلالة من تصميمها الخاص.

إقرأ أيضاً:  "مأذون المشاهير" يكشف تفاصيل عقد قران محمد إمام وأحمد فهمي
 

  وتعتبر هيا عوض الفاشينيستا الأشهر في الأردن حالياً، بعد أن تجاوز عدد متابعيها على "إنستغرام" المليون ونصف المليون شخص، يتفاعلون معها باستمرار، وتحرص هي بالمقابل على مشاركتهم معظم اللحظات والنشاطات التي تقوم بها بشكل يومي.

وسبق أن خاضت عوض تجربة إعلامية مميزة، بعد أن ظهرت عبر إحدى الفضائيات الأردنية، وقدمت برنامجاً خاصاً بالسيدات رفقة الفنانة ميس حمدان.