تعد إطلالات النجمات في المهرجانات محط أنظار الجميع، خاصة السيدات والفتيات لاستلهام أحدث صيحات الموضة والألوان الرائجة، لذلك يمكن للعروس أن تستوحي فستان خطوبتها من أزياء النجمات في مهرجان كان السينمائي.

وهذا العام شاركت العديد من النجمات العالميات والعربيات في مهرجان كان السينمائي، لذلك سوف نرصد لكِ أبرز الإطلالات التي يمكن أن تتناسب مع أجواء الخطوبة.

  فساتين خطوبة منفوشة

  خطفت عارضة الأزياء الفرنسية الأنظار بفستان وردي بصيحة الكشكش، واختارت معه مجوهرات ناعمة وتسريحة شعر مرفوعة لتناسب الإطلالة، وتمنح التركيز الكامل على الفستان.

من النجمات اللواتي خطفن الأنظار بفساتينهن المنفوشة، كانت الفنانة إيشواريا راي، التي اختارت فستاناً منفوشاً باللون الأسود، ومزيناً بالورود من اتجاه واحد، وكذلك أحد الأكمام المنسدلة.

كما اختارت النجمة فيولا ديفيس إطلالة تناسب الأجواء الصيفية وصاحبات البشرة السمراء معاً، فقد اختارت فستاناً منفوشاً باللون الأصفر مع الأكمام المنسدلة بصيحة الكشكش.

إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من الإطلالات المناسبة لحفلات الخطوبة أيضاً، حيث اختارت فستاناً منفوشاً باللون البنفسجي المائل إلى الأزرق، ومطرّزاً بالخيوط الفضيّة التي زادت توهّجه.

  فساتين خطوبة بتصميم مستقيم

  هناك الكثير من الفتيات اللواتي يفضلن الفساتين ذات التصميم المستقيم لتبرز قوامها المثالي، لذلك يمكنهن اعتماد إطلالة الفنانة إيفا لونغوريا، التي خطفت الأنظار بفستانها الغليتر المناسب للعروس، ويمكن أيضا تنسيق إكسسوارات بسيطة معه، واختيار تسريحة الشعر المرفوع لتكملي إطلالتكِ بطريقة إيفا لونغوريا.

إقرأ أيضاً:  كيندال جينر بإطلالة مكررة.. ارتدتها مونيكا بيلوتشي عام 1997
 

من النجمات صاحبات الإطلالات الرائعة في مهرجان كان السينمائي، كانت آن هاثاواي المعروفة بذوقها البسيط والأنيق، حيث اختارت فستاناً باللون الأبيض من دار جورجيو أرماني، وزيّنته بعقد فاخر من علامة بولغاري.

  فساتين خطوبة بقصات متنوعة

  القصات الغريبة ومتعددة الطبقات وغير المستقيمة، تتناسب كلياً مع أجواء الصيف، لذلك ظهر عدد كبير من النجمات بأزياء مشابهة في مهرجان كان السينمائي، يمكنك اعتماد إطلالة عارضة الأزياء والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي مارتا لوزانو، التي تألقت بفستان أصفر مزيّن بفيونكة ضخمة من الأمام ومرفق بذيل طويل.

ولمعت النجمة كاترينا غراهام بموضة الفستان الفاخر باللونين الأبيض والأسود، وكانت إطلالة خارجة عن المألوف مع طبقات الكشكش الخلفية النافرة.