على الرغم من أنها تخلت عن دورها في العائلة الملكية البريطانية، فإن ميغان ماركل ماتزال تضع حماتها الأميرة الراحلة ديانا نصب عينيها، وتستلهم بعض التصرفات والملابس منها، إذ ظهرت مؤخراً إلى جانب زوجها الأمير هاري في ختام مباريات لعبة البولو التي أقيمت في سانتا باربرا، وفاز فيها الأخير إلى جانب فريقه بكأس Lisle Nixon، وهي ترتدي قميصاً بتصميم البولكا دوت. 
ويبدو أن ميغان ماركل أخذت إلهام ارتداء هذا القميص في مناسبةٍ كهذه من حماتها، حيث أطلت الأخيرة عام 1985 مرتديةً فستاناً بتصميم البولكا دوت أثناء حضورها مباراة بولو، فاز فيها زوجها آنذاك الأمير تشارلز والد هاري. 

 

 

ولم يكن هذا الأمر الوحيد الذي فعلته ميغان، واستلهمت فيه ما كانت تفعله حماتها، بل إنها قلدت حماتها أيضاً في القبلة التي قدمتها لزوجها هاري بعد فوزه، إذ كانت ديانا قد قبلت زوجها أيضاً بعد فوزه. 
كما أشار موقع "Page Six" إلى أن ميغان ماركل أخذت بعض الإلهام في إطلالتها من الفيلم الكوميدي الرومانسي "بريتي وومن" الشهير لجوليا روبرتس، حيث ظهرت الأخيرة أيضاً وهي ترتدي البولكا دوت في مباراة بولو. 

 

 

وبالعودة إلى تفاصيل إطلالة ميغان ماركل، فقد ارتدت الدوقة قميصاً أسود منقطاً بالأبيض برقبة عنق وبنطالاً قصيراً أبيض فضفاضاً من Khaite، مع حزام من نفس العلامة التجارية يبلغ سعره 480 دولارًا. 
وعززت ماركل عامل التألق مع أحمر الشفاه الأحمر الجريء، وقبعة سوداء كبيرة الحجم، وظلال فالنتينو التي يبلغ ثمنها 302 دولار. 
وأكملت تألقها بحذاء ذي كعب عالٍ من "أكوازورا"، وسوار كارتييه سعره 6900 دولار، وساعة كارتييه تانك البالغ سعرها 24300 دولار. 

 

 

إقرأ أيضاً: هذا سعر إطلالة ميغان ماركل البيضاء.. والمعاني الخفية التي حملتها

 

وحظي هذا المظهر لصاحبة الـ40 عاماً بإعجاب الكثيرين، حيث كان خروجاً عن الزي الذي اعتاده جمهورها في الفترة الأخيرة. 
يُذكر أن هاري (37 عامًا) كان قد انضم مؤخرا لفريق البولو Los Padres، خاصة أنه يمارس تلك اللعبة منذ فترة طويلة برفقة شقيقه، الأمير ويليام. 
وهذا النادي الذي يلعب به فريق هاري يدار من جانب صديقه القديم، ناتشو فيغيريس (45 عامًا)، وهو نجم أرجنتيني يلقب بـ"ديفيد بيكهام لعبة البولو".