كشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب عن تلقيه اتصالاً من الفنانة شيرين عبدالوهاب لتطمئن على حسام حبيب وتسأله كيف تساعده.
وفي تصريحات تلفزيونية، قال محامي حسام حبيب: "شيرين كانت اتصلت بي لتطمئن على حسام وسألتني ماذا تستطيع أن تفعل حتى تنجيه إذا كان في دائرة اتهام، فهي إنسانة طيبة، والفنان مرهف الحس وهي فنانة".

وأوضح في رده عليها، قائلاً: "قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت، وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثاً للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتِ أنت ثمن الشهرة".
وعن آخر المستجدات في القضية، قال المحامي سعيد جميل إن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب بعد دفع الكفالة، واستدعاء من كانوا شهوداً على واقعة ردها إلى عصمته.

 

 

وعن تفاصيل الأزمة، كشف محامي حسام أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أبلغت الشرطة بأن حسام حبيب تعدى عليها لفظياً، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدثت بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة، ما جعلها تشعر بأن هناك تهديداً لها.
وأضاف سعيد جميل أن حسام حبيب أخبر الشرطة بأنه مقيم في المنزل بصفته زوجها، وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه، وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.
وشدد على أن شيرين عبدالوهاب لم تقل إنه هددها بالسلاح أو اعتدى عليها اعتداء جسدياً.

 

 

من ناحية أخرى، ناشد المخرج مجدي الهواري الأشخاص المقربين من الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب الصلح بينهما.
وكتب الهواري، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "لازم حد طيب يتدخل بين شيرين وحسام حبيب، لازم يحافظوا على اللي كان، حتى لو كان".

إقرأ أيضاً: بشرى توضح حقيقة تجدد خلافها مع محمد رمضان