تعد النجمة الهندية أيشواريا راي من أكثر نجمات بوليوود أناقة وعصرية، حيث تنجح دائماً في إبهارنا بإطلالاتها الرائعة والمميزة في المناسبات المختلفة سواء محلية أو عالمية، فضلاً عن تميزها الدائم في مهرجان كان السينمائي بالتحديد، فعلى مدار الدورات السابقة استطاعت راي أن تخطف الأنظار بفساتينها المُذهلة.

وتوجت أيشواريا راي بلقب "ملكة المهرجانات"، نظراً لأزيائها الرائعة والمناسبة للغاية مع الحدث الذي توجد فيه، بالإضافة إلى أنها تسعى دائماً إلى توجيه رسالة مميزة من خلال فساتينها بجانب الأناقة.

إطلالات أيشواريا راي في مهرجان كان

تمكنت نجمة بوليوود الأشهر من خطف الأنظار بفستانها الرئيسي في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، حيث ارتدت فستاناً أسود ملكياً يتضمن الزهور الطبيعية على كتفيه، والجزء السفلي من الفستان، ما أثار حالة من الذهول والإشادة منذ ظهورها على السجادة الحمراء حتى الآن.

لم تكن هذه المرة الأولى، التي تظل راي محل أنظار المتابعين والصحف والإعلام في مهرجان كان، فقد سبق وسحرت القلوب بفستان ذهبي لامع بذيل طويل في عام 2019، وفي العام الأسبق ظهرت نجمة الهند بإطلالة مبهرة حيث  ارتدت فستاناً مستوحى تصميمه من الفراشة بذيل طويل يمتد لثلاثة أمتار، وكان الفستان من تصميم الفلبيني مايكل سينكو.

إقرأ أيضاً:  ماذا قال أنجين ألتان دوزياتان عن اعتزاله التمثيل؟
 

وكذلك في عام 2017، تمكنت أيشواريا راي من تسليط الأضواء عليها بفستانها الساحر في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث اختارت فستاناً باللون البيج تميز بالتطريزات الموردة، بينما في اليوم التالي خطفت الأنظار بارتدائها فستاناً ساحراً باللون الأزرق من تصميم مايكل سينكو، في العرض الأول لفيلم "Okja".

وفي عام 2016، تألقت نجمة بوليوود بفستان من تصميم الكويتي علي يونس، من اللون البني الفاتح المرصع بالمجوهرات الذهبية، وحملت وشاحاً طويلاً من ذات تفاصيل الفستان.

إقرأ أيضاً:  ميغان بإطلالة من وحي الأميرة ديانا وجوليا روبرتس
 

وأطلت راي في ذات المهرجان عام 2014، بفستان ذهبي من روبيرتو كافالي، وارتدت صندلاً ذهبياً يناسبه أيضاً من كافالي، بينما في عام 2013 اختارت فستانًا أسود جاذباً من مجموعة كوتور 2013 للمصمّم اللبناني إيلي صعب، لتخطف الأنظار من النجمات في حفل الافتتاح الذي يشهده الملايين حول العالم.