في مهرجان كان السينمائي، لا يكون الاهتمام فقط بالأفلام المعروضة، وملابس النجوم على السجادة الحمراء، بل تتنافس المجوهرات أيضاً.

وفي هذا التقرير، نستعرض بعضاً من أجمل قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء، وأكثرها تميزاً.

  لوما جروث

  فاجأت العارضة البرازيلية الجمهور بقلادة رأس من العلامة التجارية "ميسيكا".

  إيفا هيرزيغوفا

  ارتدت العارضة فستاناً أسود كان مثالياً، ليمكنها من عرض العديد من المجوهرات الماسية من "شوبارد".

  جوليا روبرتس

  بالنسبة لواحدة من أكبر نجوم هوليوود، الذين يمشون على السجادة الحمراء في "كان"، فإن المجوهرات التي ترتديها يجب أن تكون مميزة، لهذا السبب تم اختيار جوليا روبرتس لعرض قطعة رائعة من مجموعة ريد كاربت من "شوبارد"، تتميز بماسة صفراء نادرة للغاية تزن أكثر من 100 قيراط.

  آن هاثاواي   

  ارتدت آن هاثاواي فستانًا أبيض متلألئًا بمهارة مع عقد "ميديترينيان ريفيري" الرائع من "بولغاري"، والذي استغرق صنعه 1700 ساعة، ويتميز بقطع الياقوت الأزرق الملكي بقطع الوسادة عيار 107 قراريط.

  إيزابيل أدجاني   

  عرضت إيزابيل أدجاني "بروش نبلاء" لسيندي تشاو، فوق قميص أبيض يشبه ربطة العنق، وهذه القطعة المذهلة مصنوعة من ماسة نادرة للغاية عيار 76.91 قيراطاً من الماس بقطع بريانت و2275 ياقوتة.

  سيندي برونا   

  أصبحت قلائد العرض، التي تم ارتداؤها على الظهر، شائعة بشكل متزايد على السجادة الحمراء في السنوات الأخيرة، ويعد تصميم "Bruna's Chaumet" مثالًا رئيسيًا، حيث ارتدته سيندي مع قرط متطابق.   

 

  سلمى أبوضيف   

  تألقت سلمى أبوضيف بطقم رائع من قطع المجوهرات الراقية من "شوبارد"، والمرصع بالزمرد والألماس؛ لتضفي بعض التألق على إطلالتها السوداء بالكامل.

  كارلا بروني   

  ابتعدت كارلا بروني عن قلائد الألماس البيضاء، التي سادت السجادة الحمراء، حيث قامت بإقران فستانها بقلادة ملونة مرصعة بالجواهر، وسوار مطابق من "بولغاري".

  • كات جراهام

    تألقت الممثلة الأميركية كات جراهام خلال حضورها معرجان كان السينمائي مرتدية إبداعات شوميه. وخلال حضورها عرض فيلم "Armageddon Time" للمخرج جيمس جراي، ارتدت كات غراهام أقراطاً من مجموعة Les Ciels de Chaumet High Jewellery وخاتماً من مجموعة Joséphine Rondes d'Aigrette وخاتم Laurier من مجموعة Jardins.

 

 

إقرأ أيضاً:  أبرز فساتين أيشواريا راي «ملكة المهرجانات» عبر السنين