بين الحين والآخر، تطل علينا النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، بصورةٍ لها تشاركها عبر حسابها في "إنستغرام"، وعادةً تكون هذه الصورة من جلسة تصوير خاصة. 
ومؤخراً، شاركت صاحبة أغنية "ما تعتذر" صورةً لها أطلت فيها بفستانٍ صيفي باللون البيج، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "خدني على دنيي ما فيها حدا.. إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب"، وهو مقطع من أغنيتها "بدي حدا حبو"، التي تعكف حالياً على تصويرها مع المخرج سمير سرياني، الذي حققت معه نجاحات عديدة، ويبدو أن هذه الصورة تعود للكليب أو أنها للترويج له بطريقةٍ غير مباشرة. 
وبالعودة إلى فستان نانسي، فقد اختارته من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، ويبلغ سعره 4184 دولاراً، بحسب مواقع البيع. 

 

وعلى الصعيد الفني، تستعد المغنية اللبنانية لإحياء مجموعة من الحفلات، إذ ستفتتح الموسم الغنائي بالأردن في "واحة أيلة"، وسيكون هذا الحفل بعد حفلها في الأولمبيا الباريسية في العاشر من يونيو المقبل، وسيكون هذا الحفل الباريسي المرة الثالثة التي تقف فيها صاحبة "ما تجي هنا" في باريس، لتغني لجمهورها من مختلف الجنسيات. 
وكانت الفنانة اللبنانية قد تعرضت لموجةٍ كبيرة من الانتقادات، عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تظهر فيه وهي تتجول في شوارع العاصمة بيروت بوجه أسود وشعر مستعار، مموج وكثيف، لاختبار معرفة ما إذا كان المارّة يستطيعون التعرف عليها أم لا، وذلك كطريقة للاحتفال بعيد ميلادها. 
وانتقد الجمهور قيام نانسي بطلاء وجهها بالأسود، حيث إن تغيير لون الوجه إلى الأسود يعد تصويراً عنصرياً لأصحاب البشرة السوداء، واستيلاءً على ثقافتهم. 

 

 

وفي سياق عيد ميلادها، تلقت النجمة هدية غير متوقعة من إحدى معجباتها، وهي فتاة إندونيسية تُدعى "زينيتا"، حيث نشرت الأخيرة صورةً لها في حديقة "تيبيت" البيئية بمدينة جاكرتا السياحية، وكتبت على لافتة: "عيد ميلاد سعيداً نانسي". 
وأعادت نانسي عجرم نشر الصورة التي التقطتها الفتاة الإندونيسية، معربةً عن سعادتها بتلقيها هذه الهدية غير المتوقعة، التي جاءتها من بلد غير عربي.

إقرأ أيضاً: كيت موس تنقذ جوني ديب.. وتشهد لصالحه