أفصحت شركة "Eagle Films"، للمنتج اللبناني جمال سنان، عن اسم الفنانة التي ستظهر في دور البطولة النسائية لمسلسل "كواليس"، الذي يخوض من خلاله المطرب العراقي سيف نبيل أولى تجاربه في الدراما.

ووقع الاختيار على الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، لتكون بطلة للمسلسل إلى جانب الفنان سيف نبيل.

ولم يفصح منتجو العمل عن تفاصيل الشخصيتين اللتين سيؤديهما نبيل والغندور، إلا أنهم وصفوا دور الفنانة المصرية في العمل بأنه واحد من الأدوار الصعبة المليئة بالتحديات، وأنهم يضعون رهانهم بشكل كامل على موهبتها التمثيلية وإمكانياتها الكبيرة، وقدرتها على تجسيد الشخصيات المركبة والمعقدة، وأن الشخصية التي ستقدمها نور في العمل ستظهرها بشكل وأداء جديدين ومختلفين عن كل ما قدمته سابقاً، عبر مسيرتها الفنية.

وسبق أن أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، عن سعادته الكبيرة بدخول عالم التمثيل، مبيناً أنه سيقدم من خلال مسلسل "كواليس" عملاً درامياً اجتماعياً، يجمع بالتراجيديا والأكشن بنفس الوقت، ومتمنياً أن تنال تجربته إعجاب الجمهور.


ويطمح صناع العمل لتشكيل ثنائية مميزة بين نبيل والغندور، مراهنين على أنهما سيشكلان حالة جماهيرية كبيرة، خاصة أن التحضيرات الأولى للمسلسل بينت وجود العديد من الصفات المشتركة بينهما، وجمعتهما كيمياء تبشر بتجانس وتفاهم كاملين، خلال التصوير الذي من المتوقع أن يبدأ خلال فترة قريبة جداً.

إقرأ أيضاً:  أمل علم الدين تتألق بالأحمر.. وتلتقي الأمير تشارلز
 

وتعيد نور الغندور تجربة العمل مع المنتج اللبناني جمال سنان، بعد أن حققت معه نجاحاً هائلاً خلال موسم الدراما الرمضانية هذا العام ببطولتها لمسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي أثبتت خلاله امتلاكها قدرات تمثيلية كبيرة جداً، وسطرت اسمها بمكانة متقدمة بين الممثلات العربيات.

وقبل حوالي شهر من اليوم، أثارت حيرة وفضول متابعيها عندما نشرت صورة جمعتها بالنجم السوري معتصم النهار، دون أن توضح تفاصيل لقائها به، واكتفت بالتعليق عليها بالقول: "لقاء مع الرفاهية.. ترقبوا"، ما فسره أغلب متابعيها بأنها ستشارك النهار بطولة أحد الأعمال الدرامية في الفترة القادمة، وذهب آخرون للاعتقاد أنهما سيظهران معاً في أحد البرامج، أو سيقدمان إعلاناً تجارياً.

إقرأ أيضاً:  نانسي عجرم تتألق بفستان من إيلي صعب.. وهذا سعره
 

وبالعودة لمسلسل "كواليس"، فإن اسمه ليس نهائياً بعد، ولازالت الشركة المنتجة تدرس بعض الخيارات لتبديله أو اعتماده بشكل رسمي.