قررت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، الخروج من أحزانها بعد وفاة أحد طفليها التوأم قبل حوالي شهر، والمشاركة في فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75.

وشاركت رودريغيز متابعيها، عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً لها فور وصولها إلى مدينة كان الفرنسية، للاستعداد لحضور فعاليات المهرجان، وتألقت عارضة الأزياء الإسبانية بإطلالة مميزة، كشفت عن استعادتها رشاقتها سريعاً بعد عملية الولادة.

 


واختارت جورجينا جمبسوت جلدياً باللون الأسود اللامع من "ERMANNO SCERVINO"، أبرز رشاقتها وأناقتها بعد أسابيع من ولادة طفلتها، ونسقت معه حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ، وأمسكت بحقيبة باللون البرتقالي من "هيرميس"، ووضعت نظارة شمسية، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات ماسية فخمة.

 جورجينا تخطف الأنظار على السجادة الحمراء

  بعد ساعات قليلة من أول ظهور لها بعد الولادة وفقدان أحد طفليها التوأم، خطفت جورجينا الأضواء عند ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، حيث اختارت أن تتألق بفستان ضيق طويل بقماش براق باللون  الفضي، جاء مكشوف الظهر، وبشق طويل من الأمام، وجاء من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي، الذي سبق وتعامل كثيراً معها في فعاليات عالمية.

واختارت تسريحة لشعرها تناسب إطلالتها الساحرة، حيث جمعته بالكامل للوراء في هيئة كعكة، وتزينت بالمجوهرات ألماسية، هي خاتم وسوار مرصع بالزمرد الأخضر، واعتمدت قرطاً طويلاً بزمردتين كبيرتين، كما انتعلت صندلاً  مفتوحاً عالي الكعب. أما عن اللمسات الجمالية، فقد اختارت عارضة الأزياء الإسبانية ظلال عيون برونزية ناعمة، وأحمر شفاه وردياً لامعاً، ومكياجاً برونزياً للبشرة يزيد جمال لون بشرتها الخمري.

إقرأ أيضاً:  بيرين سات تصور فيلماً مع كيفانش تاتليتوغ.. وتحضر لألبوم غنائي