استطاعت الممثلة الأميركية - الألمانية، ديان كروغر، أن تدير الرؤوس نحوها بعد وصولها إلى سجادة مهرجان كان السينمائي، بإطلالة تخطف الأنظار، لحضور عرض فيلم "The Innocent".

وأطلت النجمة، البالغة من العمر 45 عاماً، بفستان أحمر ناري من الحرير القرمزي، صمم خصيصاً لها، وحمل توقيع "أوسكار دي لا رينتا".

وجاء فستان كروغر طويلاً بياقة "هالتر"، ومنفوشاً من الأسفل بطيات متعددة أعطت حجماً كبيراً له، أمّا من الخلف فجاء مفتوحاً بالكامل عند الظهر.

إقرأ أيضاً:  جورجينا رودريغيز تستعيد رشاقتها بعد الولادة.. وتتألق في «كان»
 

وأكملت كروغر إطلالتها بمجوهرات لافتة من إبداعات دار "شوميه"، حيث اختارت قلادة "Ondulation" الفخمة، وسوراً وخاتماً من مجموعة "Perspectives de Chaumet".

وتركت كروغر خصلات شعرها الشقراء على طبيعتها مع تموجات ناعمة، واعتمدت مكياجاً بسيطاً، وطابقت لون أحمر الشفاه مع لون فستانها، واختارت حذاءً بكعب عالٍ باللون الذهبي.

وصعدت كروغر على السلالم الأشهر في المهرجان، برفقة الممثل نورمان ريديس، وتمايلت أمام عدسات الكاميرا مع ابتسامة كبيرة اعتلت وجهها، حيث بدا الثنائي غاية في الانسجام.

إقرأ أيضاً:  ميغان بإطلالة من وحي الأميرة ديانا وجوليا روبرتس
 

وأكد البعض أن إطلالة كروغر في المهرجان كانت أيقونية بكل المقاييس، وأن تصميم فستانها وغرابة وفخامة مجوهراتها، جعلتها تتميز، وتلفت أنظار الحضور.