مازالت أحداث مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، غنية ولافتة للأنظار، من خلال نجماته اللواتي خطفن الأضواء بإطلالاتهن وتصرفاتهن أمام عدسات المصورين، والصحف العالمية والحضور.
في هذا التقرير، سوف نرصد أحدث مشاهد مهرجان كان السينمائي، والتي خطفت انتباه الملايين حول العالم، وكانت الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

جورجينا رودريغيز
خطفت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، الأضواء عند ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، بعد استعادة رشاقتها سريعاً بعد الولادة منذ أسابيع قليلة.
تألقت جورجينا بفستان ضيق طويل بقماش براق وناعم باللون الفضي، جاء مكشوف الظهر وبفتحة طويلة وصلت إلى أعلى فخذها من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي.
وصففت شعرها بالكامل للوراء وربطته وتزينت بالمجوهرات ألماسية، هي خاتم وسوار مرصع بالزمرد الأخضر واعتمدت قرطاً طويلاً بزمردتين كبيرتين، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً عالي الكعب بلون الفستان فبدت فاتنة، بينما اختارت عارضة الأزياء الإسبانية ظلال عيون برونزية ناعمة وأحمر شفاه وردياً لامعاً. 

 

 

كريستين ستيوارت 
تألقت النجمة الشابة كريستين ستيوارت بإطلالة فريدة وخاطفة للأنظار في اليوم السابع لمهرجان كان السينمائي 2022، حيث اختارت إطلالة حيوية من دار شانيل، مكونة من توب لامع، وتنورة بتصميم مميز باللون الأبيض.

 

 

لكن أكثر ما لفت الانتباه وتم تداوله خلال الساعات الماضية لكريستين ستيوارت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه حافية القدمين قبل الظهور على السجادة الحمراء، ويبدو أنها لا تتحمل عناء ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، فقد سبق وقامت بالفعل ذاته على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي لعام 2018. 

 

 

ديبيكا بادوكون 
منذ حفل الافتتاح، تُبهر نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، الجميع بإطلالات خاطفة، واليوم ظهرت بفستان يحبس الأنفاس من توقيع دار "أشي ستوديو" (Ashi Studio)، فقد جاء باللون الأحمر الفاتح بتصميم ذي كتف واحدة، ومرفقاً بتفصيل منحوت من الخلف.

إقرأ أيضاً: ديان كروغر.. بإطلالة أيقونية في «مهرجان كان»