تحرص النجمة الشابة، هنادي مهنا، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، دائماً، أحدث صورها ولحظاتها العفوية، لذلك نشرت مجموعة من الصور أثناء إجازتها الصيفية مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، في جزر المالديف.
وظهرت مهنا في الصور بإطلالة خاطفة ومميزة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأخضر الفاتح، واعتمدت مكياجاً رقيقاً، وكذلك تصفيفة شعر بتسريحة الكعكة، لتناسب إطلالتها العفوية من تحت سطح البحر.

 

ووجدت هنادي وزوجها في أحد المطاعم بأعماق البحر في جزر المالديف، حيث تعيش تجربة ممتعة، وسط الأسماك والحيوانات البحرية التي تسبح في الخارج، وتراها مباشرة من خلف الزجاج، وعلقت هنادي على مجموعة صورها العفوية، قائلة: "مطعم تحت البحر".

 

الجدير بالذكر أن النجمة الشابة قد تعرضت لشائعات عديدة، خلال الفترة الماضية، بسبب ظهورها في الأحداث الفنية من دون زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي شائعة طلاقهما، إلا أنها نفت ذلك، من خلال ردها على تعليق لأحد متابعيها عبر "إنستغرام"، بعدما سألها: أين أحمد؟ فردت قائلة: "مش فاضي".

 

 

إقرأ أيضاً: شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالة سوداء في "مهرجان كان"

 

كما احتفلت هنادي مهنا، منذ أيام بمناسبة ميلاد والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، العديد من الصور التي تجمعهما معاً من مراحل حياتها المختلفة، وعلقت قائلة: "كل سنة وإنت أغلى حاجة في حياتي، ربنا يخليك ليا ويديك الصحة وتبقى دايما مبسوط وبتضحك، بحبك يا هاني"، ولاقت الصور إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها، حيث حصلت على أكثر من 180 ألف إعجاب في ساعات قليلة فقط.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة هو مسلسل "مكتوب عليا" برمضان 2022، حيث شاركت بطولته مع الفنان أكرم حسني، وأيتن عامر، وعمرو عبدالجليل، وحنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وهلا رشدي، ومحمود السيسي، وغيرهم، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.