أعلن الفنان المصري عمرو دياب اقتحامه عالم العقارات، من خلال إطلاق سلسلة فنادق، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات المقاولات والعقارات الشهيرة.

والمشروع السياحي الاستثماري الضخم، يتعاون فيه عمرو دياب مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، ومن المقرر أن تحمل اسم "لوكانده".

وسلسلة فنادق "لوكاندة" ستحمل العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تعد سلسلة الفنادق هي الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

  • محمد العبار

وكشف عمرو دياب عن تفاصيل المشروع الاستثماري الضخم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda (لوكانده) بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر".

من ناحية أخرى، كان الفنان عمرو دياب قد أطلق خط أزياء وعطر يحمل رقم (34)، منذ أقل من عام، مؤكداً أن الجيل الجديد هو أول اهتماماته.

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا تغازل جمهورها من مطعم في أعماق البحر
 

وقال عمرو دياب، وقتها عن مشروعه في عالم الأزياء: "لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب، وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر بأن جزءاً كبيراً من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر، وبمواصفات عالمية".

جدير بالذكر وفي سياقٍ آخر، أن الفنان عمرو دياب طرح أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي"، التي تصدرت مؤشرات البحث، وقوائم الأكثر استماعًا على المنصات المختلفة.