تألقت النجمات الهنديات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75، بين الحضور القوي والأزياء الأنيقة والإطلالات الجمالية الساحرة، وكنَّ محط أنظار الجميع وعدسات المصورين.
في هذا التقرير، نرصد بعض أبرز إطلالات المكياج التي اعتمدتها نجمات بوليوود على السجادة الحمراء، في مهرجان كان السينمائي 2022.

مكياج النجمات الهنديات الأكثر شهرة: 

1 . ديبيكا بادوكون 
خطفت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون الأنظار في أول ظهور لها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي، بإطلالة ساحرة مستوحاة من الثقافة الهندية، حيث نسقت الساري الهندي باللونين الأسود والذهبي للاعتزاز بدولتها، واعتمدت مكياجاً يكمل إطلالتها الساحرة، فقد اختارت مكياج عيون أسود بالآيلاينر الدراماتيكي العريض فوق الجفن العلوي بأكمله، مع الرموش المستعارة الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود. 

2 . أيشواريا راي
من الإطلالات التي لن تُنسى على مدار السنوات القادمة، إطلالة نجمة بوليوود أيشواريا راي بالفستان الأسود الضخم المزين بالورود والأزهار على الكتف، وفي جانب من الجزء السفلي، لكن ليس الفستان فقط كان محل الأنظار، بل إطلالتها الجمالية التي اعتمدت مكياجاً ناعماً لكنه أبرز جمال عينيها، فقد اختارت آيلاينر بارزاً مسحوباً لأعلى مع سموكي خفيف وظلال عيون لامعة، بالإضافة إلى تطبيق أحمر خدود وأحمر شفاه باللون الزهري الرقيق.

3. أورفاشي راوتيلا 
بفستان أبيض أنيق من تصميم اللبناني طوني ورد، تمكنت النجمة وعارضة الأزياء الهندية أورفاشي راوتيلا من أن تجذب الأنظار إليها، بجانب اللمسات الجمالية التي زادت جمال مظهرها، وإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.
فقد اختارت الآيلاينر الناعم المسحوب للأعلى قليلاً مع ظلال عيون باللون الوردي الخفيف، وإضاءة لمدمع العين لتزيد بريقاً وتوهجاً لعينيها، وجعلت منطقة الجذب في مكياجها تتمثل في أحمر الشفاه الذي جاء باللون الأحمر القوي ليتناسب مع الإطلالة البيضاء واللمسات الجمالية الناعمة.

إقرأ أيضاً: صيحات مكياج ساحرة من نجمات «كان السينمائي»

 

4. تامانا بهاتيا 
أطلت الممثلة وعارضة الأزياء، تامانا بهاتيا، بفستان أسود شفاف على السجادة الحمراء، واعتمدت معه مكياجاً ناعماً يعتمد على رسمة آيلاينر رفيعة جداً مع خط ظلال عيون أسود رفيع أسفل العينين، بالإضافة إلى تطبيق ظلال عيون باللون الزهري فوق العينين، مع إضاءة مدمع العينين، وأنهت الإطلالة بأحمر شفاه نيود ناعم.