أثارت الفنانة دنيا سمير غانم حالة من الجدل، مؤخراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة من الصور على حسابها بموقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها بـ"لوك" مختلف تماماً أخفى ملامحها الطبيعية، ووقف خلف هذا التغيير خبير المكياج المصري شريف طانيوس.

 

 

واعتمدت دنيا، في إطلالتها الجمالية، مكياجاً ثقيلاً للغاية، وغيرت شكل حاجبيها تماماً، بالإضافة إلى تطبيق ظلال العيون والآيلاينر بطريقة الـ"lifting"، التي تسحب العيون إلى أعلى، وتمنح الوجه مظهراً مختلفاً، فضلاً عن تطبيق لون أحمر شفاه نيود لامع بطريقة مختلفة عما تعتمده النجمة المصرية.

 

 

وفي ضوء ذلك، تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي الصور عبر حساباتهم، مؤكدين أن وراء هذه الإطلالة خبير المكياج شريف طانيوس، الذي سبق له وغير شكل وملامح كافة النجمات اللواتي اعتمدن إطلالاتهن الجمالية بأنامله، حتى تعرض لنقد لاذع من المتابعين بأنه يوحد شكل النجمات، ويصبحن أشبه بملامحه هو شخصياً.

 

 

من شريف طانيوس؟
يعد شريف طانيوس من أشهر خبراء التجميل الآن، بعدما ظهر منذ فترة قصيرة، حيث دخل عالم التجميل بالصدفة، حينما ذهب إلى متجر "سيفورا" مع أحد صديقاته، وهناك اندهش من الألوان، وقرر أن يتعمق أكثر في هذا المجال.
درس طانيوس في أكاديمية "Make Up For Ever" الرائدة في مجال التجميل، وسرعان ما اكتسب خبرة واسعة، واستطاع في خلال 3 سنوات أن يثبت نفسه وسط أهم وأكبر خبراء التجميل في مصر والوطن العربي.

 

 

 

ويتميز خبير التجميل المصري ببراعته في إبراز ملامح الوجه من خلال الكونتورينغ والهالايتنغ، واتباع أسلوب الـ"lifting"، في تطبيق المكياج على نجماته، ما جذب الكثيرات إلى التعاون معه، مثل: ياسمين صبري، مايا دياب، جويل مردينيان، روجينا، هنادي مهنا، بوسي، درة، نادين نسيب نجيم، صبا مبارك، وشيرين رضا.

 

 

ويفضل شريف طانيوس أن تظهر النجمات والعملاء المتعاونون معه بإطلالات جريئة وغير مألوفة في عالم المكياج، ويرى أن كل فتاة يليق بها مكياج مختلف عن الأخرى، ويبقى دوره المحوري في إبراز جمالها بالشكل الذي يناسبها ويناسب ملامحها.

إقرأ أيضاً: مكياج النجمات الهنديات يثير ضجة في "مهرجان كان"