عند التخطيط لحفل زفاف، هناك الكثير مما يجب التفكير فيه، لكن من العدل أن نقول: ليس هناك شيء يجب أن يحظى بنفس القدر من الاهتمام، مثل فستان الزفاف.

فمن الأكمام الكبيرة، إلى ومضات الألوان، وطبقات التول إلى التصاميم البسيطة.. هذه هي أجمل صيحات أزياء فساتين الزفاف لعام 2022.

فساتين من قطعتين

من بين الخيارات غير التقليدية لعروس 2022، بلا شك، الفستان المكون من قطعتين؛ فهو مثالي للعرائس اللواتي يرغبن في الجرأة، ويفضلن الملابس المتعددة، بدلاً من ارتداء فستان الزفاف التقليدي. وتأتي بعض التصميمات كأنها فستان عند تجميعها.

إقرأ أيضاً:  شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالة سوداء في "مهرجان كان"
 

فساتين قصيرة

يمكن لفستان الزفاف القصير أن يعطي العروس شعوراً بأنها عصرية ومميزة ومختلفة عن باقي العرائس، وهو خيار مميز لمن تحب التميز والتفرد.

فساتين مع الكورسيه

حقق الكورسيه عودة كبيرة في مجموعات فساتين الزفاف لصيف 2022. وقام العديد من العلامات التجارية بدمجه بأنماط مختلفة، فأتى في فساتين الزفاف مرصعاً بالكريستال والريش، أو مع طيات مزخرفة.

فساتين ملونة ومزخرفة

يمثل الفستان الأبيض الخيار الكلاسيكي، لكنه ليس الخيار الوحيد لعروس عام 2022. إذا كنت على استعداد للكسر مع التقاليد وارتداء مظهر جريء، فيمكنك اختيار فستان زفاف ملون.

فساتين بقبة عالية

سواء كنت ترتدين ثوباً ضيقاً أو بقصة على شكل حرف (A)، أو ثوبًا واسعاً؛ فإن الفساتين بقبة عالية ومطرزة تستحضر الطابع الكلاسيكي لغريس كيلي يوم زفافها، لكن بأسلوب عصري.. من الدانتيل إلى الكريب الحريري والساتان، يثبت هذا الاتجاه المحافظ تطوره في الموضة، ويمنح العروس إطلالة ملكية رزينة.

إقرأ أيضاً:  فساتين خطوبة مميزة من وحي نجمات مهرجان كان
 

فساتين بسيطة

تعتبر الفساتين ذات الصور الظلية النظيفة، واحدة من أكثر الصيحات شيوعاً هذا العام. وهذه الفساتين ذات التصميم البسيط، والخطوط الأساسية، مثالية لإبراز شكل الجسم وجمال الأقمشة.