الزي الأسود والأبيض هو الحل الشامل لكل معضلة تتعلق بالملابس، لكن في بعض الأحيان لا نستطيع تنسيقه للظهور بأفضل إطلالة، حيث تغيب عنا قواعد اللباس غير الواضحة.. جمعنا لكِ هنا بعضاً من النصائح حول كيفية ارتداء الأبيض والأسود. 

 

الإطلالة الكاجوال 
جربي ارتداء سترة من أعلى في الليالي الباردة، وبنطال جينز في الأسفل لإطلالة غير رسمية، ويمكنك لبس الأبيض والأسود، بحيث تكون السترة بيضاء والبنطال أسود أو العكس. 

 

لون أسود بالكامل 
بعض الصيغ جيدة جدًا بحيث لا يمكن العبث بها، مثل اختيار زي أسود بالكامل، حيث يمكنك من خلاله الحفاظ على أناقةٍ رائعة، كما تفعل الكثيرات من النجمات. 

 

إقرأ أيضاً: فساتين خطوبة مميزة من وحي نجمات مهرجان كان

 

فستان أبيض وصندل أسود مكتنز 
عندما يتعلق الأمر بالتجاور، فإن الأبيض والأسود هما خيار واضح، لذلك اعتمدي التباين من خلال مزج فستان أبيض أنثوي مع صندل أسود مكتنز. 

أبيض على أبيض 
يعد اختيار مظهرِ أحادي اللون طريقة بسيطة للشعور بالأناقة بخطوةٍ بسيطة، لذا وبغض النظر عن الفصل الذي أنتِ فيه، اعتمدي هذه الطريقة؛ للحصول على مظهرٍ مثالي. 

 

 

 

بليزر وتيشيرت أبيض 
عادةً يُعطيكِ البليزر مظهراً أنيقاً وإيحاءً بالرسمية، لذا إذا كنتِ ترغبين في أن تظهري بمظهر سيدات الأعمال، فاختاري ارتداء بليزر أسود أو أبيض، وتحته تيشيرت أبيض سهل الارتداء. 

التأثير الكلي 
في حين أن الملابس الملونة يمكن قراءتها على أنكِ لاتزالين شابة، إلا أن ارتداء ملابس مخططة باللونين الأبيض والأسود بالإضافة إلى البدلة السوداء يقرأها الناس أنكِ أكثر نضجًا، لذا فإن اعتماد هذين الأمرين يمكنه توفير أقصى قدر من الراحة في تلك الأيام، التي تريدين الظهور فيها ناضجة. 

 

 

القمصان والفساتين ذات الأزهار باللونين الأبيض والأسود 
عادةً تعطي نقشة الأزهار هذه مظهراً محبوباً، فهي أنيقة لتظهري بها في أكثر من مناسبة بالصيف، من حفل زفاف إلى المشي في وقت متأخر من الليل على الشاطئ. 

 

الفستان الأسود 
نعم، لايزال الفستان الأسود جذاباً لكل شيء، مهما اختلف نوع قماشه وطريقة تصميمه، وإذا قررت ارتداءه، فأرفقيه بسوار ذهبي أنيق، ولاحظي كم ستكونين جميلة. 

كسر القواعد 
يمكن القول بأن اختيار فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود بطريقةٍ ما، مثلاً أن يكون أعلاه أسود وأسفله أبيض أو العكس، هو اختيار مريح للغاية، حيث إن هذا المظهر يبدو مناسباً لجميع المناسبات.

إقرأ أيضاً: 5 طرق يكون بها الجلسرين أفضل صديق لبشرتكِ