يبدو أن الأمور في محكمة فرجينيا، والمعركة القانونية بين الممثل العالمي جوني ديب، والممثلة الأميركية آمبر هيرد، تسير بالفعل لصالح الأول، فبعد أن شهدت حبيبته السابقة عارضة الأزياء كيت موس لصالحه نافيةً عنه التهم، فجّر المالك السابق لقصر "هيكسفيل ترايلر" بكاليفورنيا مفاجأةً جديدة بخصوص علاقة ديب وهيرد. 

وحضر مورغان نايت، المالك السابق لقصر "هيكسفيل ترايلر"، إلى المحكمة للإدلاء بشهادته، حيث قال إنه شهد إحدى المشاكل التي حصلت بين الزوجين السابقين، وذلك خلال قضائهما ليلةً في قصره عام 2013، مشيراً إلى أنه رأى النجم العالمي يرتعد "خوفاً" من هيرد بعد صراخها في وجهه. 

وأضاف مورغان، في شهادته، أن نجم "قراصنة الكاريبي" استأجر وزوجته السابقة القصر في مايو 2013، الأمر الذي جعله يصطحبهما في جولة بالقصر، وبعد تلك الجولة جلس معهما لمدة ساعة، واصفاً ديب بالشخص الفضولي واللطيف حين الحديث إليه. 

 

 

وتابع نايت رواية كواليس ما حدث، قائلاً إنه لاحظ انزعاج هيرد من عدم انتباه ديب إليها، ما جعلها تقاطع حديثهما وتطلب من جوني أن يتحدثا على انفراد. 

وبعد ذلك رأى مالك القصر هيرد وهي تصرخ بوجه ديب، لكنه لم يرغب بسماع ما يقولانه لأنه كان مؤلماً للغاية بالنسبة له أن يرى ذلك خصوصاً أنه عاش علاقةً مؤذية عاطفياً من قبل، كاشفاً أنه رأى ديب يرتعد، وبدا خائفاً، مشيراً إلى أنه كان من الغريب حقاً رؤية النجم العالمي في هذا الوضع، لأنه أكبر منها سناً. 

ولم يكتفِ الشاهد بتلك الأحداث، بل أكد أنه وفي نهاية تلك الليلة تحديداً سمع صوت شجار قوي بين النجم وزوجته السابقة، لكنه لم يستطع معرفة ما يحدث ولماذا يتشاجران. 

ولكن العاملين بالقصر أخبروه في اليوم التالي بحدوث أضرار بمصابيح غرفة النوم، وأن الممثل الشهير دفع له في ما بعد تكلفة تغيير المصابيح المتضررة. 

يُذكر أن شهادةً أخرى صبّت بصالح جوني ديب، واعتبرها البعض ستقلب موازين المحاكمة وذلك بعدما شهدت عارضة الأزياء كيت موس بأن ديب لم يدفعها أو يضربها أسفل الدرج كما زعمت هيرد، بل إن ديب حاول مساعدتها، وقدم لها الرعاية الطبية بعد أن انزلقت عن الدرج.

إقرأ أيضاً: كيت موس تنقذ جوني ديب.. وتشهد لصالحه