"أنت لست طياراً، أنت مجرد ممثل"، هكذا رد الإعلامي البريطاني الشهير (جيمس كوردن) المعروف بتقديم برنامج "The Late Late Show" في الولايات المتحدة، على عرض الممثل العالمي (توم كروز) باصطحابه في رحلة طيران على متن طائرة مقاتلة عمرها أكثر من سبعين عاماً.

وفي التفاصيل٬ فقد حل توم كروز ضيفاً على برنامج جيمس، وقام باصطحابه إلى إحدى مدارس تدريب الطيران الشهيرة، وهي "Top Gun "، وفور وصولهما إلى المدرسة عرض كروز إحدى الطائرات المقاتلة القديمة أمام مقدم البرامج البريطاني، وقال له: "سأحلق بك على متنها"، ليرد الأخير على الفور: "لكنك لست طياراً، أنت مجرد ممثل".

وعندما أكد كروز للمذيع البريطاني قدرته على قيادة الطائرات سخر منه الأخير، قائلاً: "لقد جسَّدت من قبلُ شخصية محامٍ رائع في فيلم (A Few Good Men)، لكنني لن أختارك لتمثيلي في المحكمة مع كامل احترامي، هل اتفقنا؟"، ومستبعداً أن يقوم بالصعود إلى طائرة عمرها يبلغ 75 عاماً ليقودها شخص ليس طياراً.

إلا أن إلحاح كروز الحاصل على رخصة طيران منذ أكثر من 30 عاماً، أجبر مقدم البرامج الشهير على الموافقة أخيراً، وصعد رفقته إلى الطائرة، وخلال الرحلة أبلغه كروز بأن الرحلة التي تليها ستكون على متن طائرة مقاتلة.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعند بدء رحلتهما في المقاتلة التي قادها كروز بنفسه، كان النجم العالمي حريصاً على استخدام جميع الحركات البهلوانية، التي يتقنها ليعيش كوردن لحظات رعب وخوف قد لا ينساها طيلة حياته، وقد بدا ذلك واضحاً عليه عندما بدأ بالصراخ بشكل هستيري، مطالباً بالعودة إلى الأرض، أو أن يقوم كروز بقيادة الطائرة بخط مستقيم، ليقوم كروز على الفور بقلب الطائرة بشكل كامل.

واستمر الإعلامي الشهير بالصراخ والمناداة: "يا إلهي، يا له من جحيم! ليس هذا ما قصدته بخطٍ مستقيم. توم، قد أفقد الوعي خلال دقيقة".

 

 

ورغم لحظات الرعب التي عاشها (جيمس كوردن)، فإنه وفور عودته إلى الأرض أكد حبه الكبير لتوم كروز وكرهه له بنفس الوقت، واصفاً تجربة الطيران برفقته بأنها تجربة فظيعة.

ويبدو أن الإعلامي البريطاني لم يتعلم من تجربته السابقة مع توم كروز، عندما استضافه في العام 2018، وأجبره كروز في ذلك الوقت على القفز بالمظلات، قبل أن يتطور الأمر بعد أربع سنوات ليصحبه بالطائرة.

 

إقرأ أيضاً: توم كروز يبكي بعد فوزه بـ"السعفة الذهبية".. في مهرجان "كان"