مؤخراً، ظهرت كل من دوقة ساسكس ميغان ماركل ونجمة برامج الواقع الأميركية ووالدة الأخوات كاردشيان - جينر، كريس جينر، وهما ترتديان طبعة البولكا دوت بالأبيض والأسود، وإن كان ذلك بطرق مختلفة تماماً.

 

 

ومن جانبها، ارتدت دوقة ساسكس بلوزة سوداء بنقاط البولكا البيضاء، وشورت أبيض، وحذاء أسود، وقبعة سوداء عريضة الحواف، ونظارات شمسية أثناء تشجيع الأمير هاري في مباراة البولو التي أقامها يوم الأحد في كاليفورنيا، حتى إن أزياءها كانت مطابقة لأزياء الشخصية التي قدمتها الممثلة جوليا روبرتس في فيلم "بريتي وومان"، حيث ظهرت الأخيرة بفستان منقّط بأكمام منفوشة خاص بها أثناء حضورها أيضاً مباراة بولو في الفيلم. 

 

 

أما الأم كريس جينر، فقد شاركت صورتين عبر حسابها في "إنستغرام"، كانت ترتدي فيهما ثوباً فخماً من دار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي آند غابانا"، يتميز بتنورة متدرجة مكشكشة من قماش منقّط شفاف، حيث كانت نجمة برامج الواقع ترتدي ملابس رائعة للاحتفال بزفاف ابنتها كورتني كاردشيان إلى ترافيس باركر في بورتوفينو بإيطاليا. 

وفي حين ارتدت ماركل وجينر زياً مختلفاً بعض الشيء، إلا أن البولكا دوت دائماً تكون كلاسيكية، وتعطي مظهراً راقياً. 

 

 

وقبل ذلك، ارتدت عارضة الأزياء الأميركية كريسي تيجن قميصاً منقوشاً بأزرار أثناء مشاهدة ابنها يلعب الكرة في مارس الماضي، كما خرجت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفستان أنيق مطوي في الطباعة المرحة بعد بضعة أسابيع فقط من تيجن، ما يعني أن هذه الموضة ستكون "ترند" هذا الصيف وربما يجدر بكِ اعتمادها للظهور بمظهرٍ كلاسيكٍ راقٍ. 

 

إقرأ أيضاً: أمل علم الدين تتألق بالأحمر.. وتلتقي الأمير تشارلز

 

 

وعلى الرغم من أن الخطوط كانت تهيمن على أزياء الربيع مؤخرًا، فإن مشاهدات المشاهير الأخيرة تثبت أن البولكا دوت قد تكون النمط الجديد للموسم، كما تثبت المجموعة الواسعة من الفساتين والقمصان وملابس السباحة المنقطة التي تغزو الأسواق حالياً أن هذه الموضة ستكون الأبرز في الوقت الحالي. 

 

 

وسواء كنتِ تفضلين خلفية بيضاء مع بولكا دوت سوداء، مما سيعطيكِ شعوراً بالبرودة هذا الصيف، أو العكس، فإن هناك الكثير من القطع التي يمكنك شراؤها، والتي تُباع في العديد من متاجر الأزياء.