من أفضل المظاهر الجميلة، التي تعشقها جميع النساء، الرموش المستعارة أو الاصطناعية، لأنها توسع العيون وتمنحها إطلالة مشرقة واحترافية، لكنها غير صحية، وتسبب أضراراً خطيرة للرموش الطبيعية.

  لذلك، عليكِ استبدال الرموش المستعارة، بحيل وطرق بديلة تساعدك في تعزيز مظهر رموشكِ الطبيعية، وجعلها أطول وأكثر إشراقاً، بالإضافة للحفاظ على صحتها وجمالها، وفي هذا التقرير سوف نرصد لكِ هذه الحيل.

حيل بديلة عن الرموش الاصطناعية:

  1. الماسكارا والبودرة

  تطبيق الماسكارا على الرموش يمنحها جاذبية وإطلالة صحية، لكن لتعزيز جمالها يمكنكِ تطبيق البودرة على الرموش بعد طبقة الماسكارا الأولى، ثم إعادة تطبيق الماسكارا بطبقة ثانية خفيفة، بهذه الطريقة البسيطة سوف تحصلين على رموش أكثر طولاً وحجماً.

2. تصفيف الرموش

تصفيف الرموش أو رفعها للأعلى بواسطة أداة تصفيف الحواجب قبل تطبيق الماسكارا، يساعدكِ في الحصول على رموش أكثر طولاً وجاذبية، بالإضافة إلى مساعدتكِ في تطبيق الماسكارا بطريقة أكثر احترافية.

3. رفع الرموش

  هناك إجراء تجميلي، يمكنكِ القيام به في صالونات التجميل الاحترافية يعرف باسم "رفع الرموش" (Lash lifting)، يساعدكِ في الحصول على رموش طبيعية طويلة وأكثر كثافة، ويناسب أكثر الرموش التي تنمو بشكل مستقيم أو للأسفل، فيساعد "Lash lifting" على رفعها، وتحقيق نظرة أكثر إشراقاً واتساعاً.

إقرأ أيضاً:  تصاميم أظافر صيفية.. يمكنك تجربتها في 2022
 

 4. بوتوكس الرموش

  هل سمعتِ عن بوتوكس الرموش من قبل؟ بالفعل هناك إجراء احترافي يمنحكِ رموشاً طبيعية مُذهلة، حيث تتم تغذية الرموش بمادة البوتوكس، ما يمنحها مزيدًا من الحجم، ويجعلها تبدو أغمق وأكثر سمكًا وأكثر تجعيداً.

5. تجعيد الرموش

  يعد تجعيد الرموش من الطرق التي يتبعها خبراء التجميل، عن طريق تطبيق محلول كيميائي على الرموش، يساعد في تجعيدها، ويمنحها إطلالة أكثر إشراقاً، وهذه الطريقة مثالية للنساء ذوات الرموش الطويلة بشكل طبيعي.

إقرأ أىضاً:  مكياج النجمات الهنديات يثير ضجة في "مهرجان كان"
 

6. منتجات نمو الرموش

  استخدام مستحضرات التجميل التي تحفز نمو الرموش، يعتبر من أفضل الطرق لجعل رموشك الطبيعية أكثر سمكاً وكثافة، على سبيل المثال: تطبيق زيت الخروع، أو الأرقطيون، والأمصال التي تحتوي على الكافيين والأرجينين، وحمض الهيالورونيك، والبانثينول والمستخلصات النباتية.

  إذا كنتِ تستخدمين هذه المنتجات بانتظام، فسترين النتيجة خلال عدة أشهر، وسوف تصبح رموشكِ قوية لامعة وسميكة، ولكن تأكدي من اتباع التعليمات بعناية.