ربما تقفين مطولاً أمام خزانتكِ لاختيار ما يناسب الذهاب إلى العمل، خصوصاً بعد أن أمضى الكثيرون منا قرابة العامين، وهم يقومون بأعمالهم من المنزل بسبب جائحة كورونا. 

وبهذا الصدد، قال المصمم في "MIKADO"، جوردان ستولش، إن الفساتين الضيقة والتنانير القصيرة والكعب، والسترات المصممة بشكل مفرط أصبحت شيئاً من الماضي تقريباً، حيث إن التركيز الآن بات على الراحة، مع الاهتمام بالأناقة، أي أنه وفي عام 2022، أصبح يمكنك ارتداء شيء مريح للمكتب.

ولمعرفة كيفية تحقيق هذا التوازن المثالي، إليكِ بعض النصائح: 

 

 

اختاري ثياباً تثير البهجة 
هل تكافحين من أجل أن تكوني متحمسة قليلاً لترك منزلك والذهاب إلى العمل، إذاً قومي بتوجيه نفسك لارتداء ملابس تثير بعض الفرح الذي تشتد الحاجة إليه، خلال ساعات الدوام الطويلة. 

 

 

الراحة تبقى مفتاحاً 
المنزل هو المكان الذي تشعرين فيه بالراحة، حيث تجدين أغراضك مثل النعال الرقيقة والأريكة المريحة والوجبات الخفيفة المفضلة، لذا ولجعل الانتقال من مساحتك الخاصة إلى مساحة مكتبية أسهل، يؤكد مصممو الأزياء أن الراحة هي المفتاح، حيث إن الركائز الثلاث لملابس المكتب في عام 2022، هي: الموضة والمرح والراحة، لذا اختاري ارتداء فستان أو بدلة، وأضيفي إكسسوارات مرحة، وحزاماً من سلسلة ذهبية. 

 

 

احتفظي بجاكيت محايد في مكتبك 
تشتهر المكاتب بأنها إما خانقة للغاية أو متجمدة بلا رحمة، ولمكافحة البرد في أشهر الصيف القادمة، التي تشتهر المكاتب خلالها بتشغيل المكيفات، ضعي سترة خلف مقعدك، يُفضل أن يكون لوناً محايداً أو جينزاً يتناسب جيداً مع الأشكال المختلفة. 

 

 

ارتدي الجينز 
تبدأ خزانة الملابس الجيدة بزوج رائع من بناطيل الجينز، ومع انتقالنا مرة أخرى إلى المكتب، يوصي خبراء الموضة بالتركيز بشكل أكبر على ما ترتدينه، بدءًا من الخصر إلى أسفل، لذا حان الوقت الآن للاستثمار في بنطال جينز رائع حقاً.

 

 

ارتدي السترة المفضلة لديك 
السترات هي واحدة من تلك القطع، التي يمكن أن تنتقلي فيها من وجبة فطور وغداء إلى غرفة الاجتماعات وتبدين رائعة في كلتا الحالتين، وهو ما يجعلها قطعة ممتازة في ترسانة العودة إلى العمل، كما أنها عنصر أساسي في خزانة الملابس، إذ يمكنها على الفور تحويل المظهر إلى رسمي، بينما تظل مريحة ومواكبة للموضة. 

 

 

القطع المتطابقة لاتزال سائدة 
إذا كان هدفك هو أن تبدي أنيقة، ولكنكِ لاتزالين ترغبين بشعور كأنك ترتدين بيجاما، فإن القطع المتطابقة هي حل سهل. 

 

 

 

أحذية رياضية بيضاء 
بات من المقبول التوقف عن ارتداء الكعب العالي، لذا ابحثي عن زوج أبيض أنيق من الأحذية الرياضية بدلاً من ذلك. 

 

 

إضافة بدلة بنطال إلى روتينك 
تعد البدلات مثالية للمؤتمرات الرسمية، والتحدث، والاجتماعات، لكن أحد أفضل الأشياء عنها هو تنوعها، إذ يمكنك مزج ملابسك المنفصلة ومطابقتها مع قطع موجودة بالفعل في خزانتك وإنشاء العديد من الأزياء المختلفة.