تعد أزياء وصيفات العروس من أهم الخطط التي يبدأ الاستعداد لها من قبل موعد حفل الزفاف بفترة طويلة، للوقوف على التصميم المناسب لكافة الوصيفات، أو اللون الذي ترغب فيه العروس، وغيره من التفاصيل.

لا يتعين عليكِ التعامل مع عدد لا حصر له من الاختيارات، وهناك بعض الإرشادات الأساسية التي قد تساعد في تقليص قائمة الخيارات الخاصة بكِ ولصديقاتكِ، تابعي السطور التالية لتتعرفي عليها.

خطوات تساعدكِ في اختيار أفضل إطلالة لوصيفات العروس:

 

 

1. المزيد من الأفكار:
من أهم الخطوات البحث كثيراً عن إطلالات وصيفات العروس، للوقوف على أفضل فكرة تناسب شخصيتكِ والموضوع الأساسي لحفل الزفاف، فإذا كان على شاطئ البحر، فبالتأكيد ستختلف أزياء الوصيفات عن حفل كلاسيكي في مكان مغلق.

 

 

2. نفس لون الفستان بأنماط مختلفة:
هذا الخيار مثالي للعروس التي تريد التمسك بتقاليد الجميع من نفس اللون، ولكنها تعترف أيضاً بأن التنوع ضروري في حفل الزفاف، من خلال الالتزام بنفس اللون مع السماح بخيارات في الأسلوب والتصميم، فأنتِ تقرين بقاعدة ذهبية يمكن لجميع وصيفات العروس تقديرها: ليس كل فستان مناسباً لكل شخص. 

 

 

3. دعيهن يلمعن:
من قال إن وصيفات العروس يجب التقليل من شأنهن لإظهار العروس؟ يمكن أن يضيف الترتر والخرز بريقاً وملمساً لحفلتكِ دون أن تكوني براقة جداً، طالما أنكِ تحافظين على أشكال الفستان بسيطة وأنيقة.

 

 

4. امزجي الأقمشة:
لا داعي لأن تكوني فتاة محاطة بشكل واحد، تعدد الأقمشة ومزجها بشكل مميز بين إطلالات الوصيفات، بين التول المتدفق والحرير الأملس والشيفون، يعد مزيجاً رائعاً يركز الأنظار من حولكِ.

 

 

5. اتجاهات الألوان
تقدم اتجاهات ألوان العروسة في صيف 2022 مجموعة من الإطلالات الرائعة، بالإضافة إلى بعض الإطلالات غير العادية، بدءًا من ألوان الباستيل الجميلة أو غيرها المُشرقة المُفعمة بالحيوية، مثل: الفوشيا الداكن، أو الأصفر، أو الأخضر، للعروس التي تنغمس في بعض إطلالات الزفاف الأكثر عصرية. 

 

 

ومع ذلك، فإن الموضوع العام لهذه الألوان، يركز على الأشكال الطبيعية والهادئة والخفيفة التي لا تكون براقة أو مشتتة للانتباه، لذا إذا كنتِ تواجهين مشكلة في اختيار مخطط ألوان صديقاتكِ، وتبحثين عن بعض الإلهام لفساتين وصيفات الشرف، تحققي من ألبوم الصور بعناية والمليء بالأفكار المُذهلة لأحدث ألوان وصيفات العروس في صيف 2022.

إقرأ أيضاً: هذا هو سبب ارتداء وصيفات العروس فساتين متطابقة