شوقت الفنانة الكويتية، هدى حسين، متابعيها بقرب عرض مسلسل "ست الحسن"، الذي تقوم ببطولته، ويجمعها بنخبة من الفنانين في الخليج العربي، منهم ولأول مرة شقيقتها سحر حسين، وكذلك النجوم: عبدالمحسن النمر وحبيب غلوم وفاطمة الحوسني، وهند البلوشي وأحمد الجسمي.
ونشرت بطلة "من شارع الهرم إلى" برومو قصيراً خاصاً بالمسلسل الذي سيعرض ضمن 8 حلقات عبر إحدى المنصات، معلقة عليه بالقول: "ست الحسن كلها سم"، ليتفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع هذا الإعلان، الذي حصد قرابة الـ100.000 مشاهدة في غضون ساعات قليلة من نشره.
وكانت النجمة المصرية غادة عبدالرازق أبرز من سجلوا إعجابهم بالإعلان، كما علقت عليه بتعبيرات تشجيعية، تبين تصفيقها لهذا الإنتاج، وكذلك الممثلة البحرينية حنان رضا، والممثل الكويتي محمد عاشور، الذي وصف بطلة المسلسل بـ"الملكة". 

 

والمسلسل من إنتاج "Eagle Films" لصاحبها المنتج اللبناني الشهير جمال سنان، وتم تصوير كامل حلقاته بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وينتمي لنوعية أعمال التشويق والإثارة، التي تحكي قصصًا عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
ومن جانب آخر، أعلنت حسين افتتاح عروض إضافية لمسرحيتها "الطابق الثاني"، وتمديد عرضها لأسبوعين آخرين، وذلك بعد أن حققت المسرحية نجاحاً كبيراً، وشهدت عروضها حضوراً جماهيرياً كاملاً بجميع الأيام التي قدمت بها، وعلى غير العادة تم تصنيف هذه المسرحية بأنها للكبار فقط، ومنع الأطفال دون سن 8 سنوات من دخولها، كونها تحتوي على بعض مشاهد الرعب.

وكانت هدى حسين قد قدمت إحدى الشخصيات الجريئة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي لاقى شهرة واسعة وأثار جدلاً كبيراً خلال عرضه بموسم الدراما الرمضانية هذا العام، كما اعتبر عدد من النقاد أنها استطاعت تصدر الدراما الخليجية ببطولتها لهذا المسلسل، وتصدر مشهد وفاتها في المسلسل على يد أبنائها "الترند" في الخليج العربي لعدة أيام، كما سبق أن حققت الفنانة الكويتية نجاحاً كبيراً في مسلسل "كف ودفوف"، ونالت عليه لقب أفضل ممثلة خليجية في حفل الموريكس دور.

إقرأ أيضاً: قرار النيابة الكويتية بخصوص مسلسل "من شارع الهرم إلى"