أعلنت الفنانة المصرية منى زكي عن وجودها بالدورة الـ75 من مهرجان كان السينمائي، بصفتها الوجه الإعلاني لأحد منتجات العناية بالبشرة.
وفور وصولها إلى المهرجان، نشرت منى زكي صوراً لها، وهي ترتدي فستاناً أنيقاً من تصميم دار أزياء "Valentino"، بنقشات Manifesto Bandana بألوانها الشهيرة: الأبيض والأزرق والأحمر، وجاءت الإطلالة من تنسيق اللبناني سيدريك حداد.

 

 

وظهرت منى زكي بشعرها الطبيعي، بعد ظهورها لفترة طويلة بباروكة شعر، إذ تركته منسدلاً على كتفيها.
من ناحية أخرى، يُعرض لمنى زكي حالياً في دور السينما فيلم "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد جلال.

 

 

فيلم العنكبوت تدور أحداثه حول تاجر مخدرات، يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل، ويواجه أحمد السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه (ظافر العابدين) غير المشروعة، كما تقوم الفنانة منى زكي بدور مرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية.

 

 

ويجمع فيلم "العنكبوت" أحمد السقا ومنى زكي فنياً، مجدداً، بعد 6 سنوات من عرض فيلمهما الأخير "من 30 سنة"، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته شريف منير، نور، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، رجاء الجداوي، محمود البزاوي، سليمان عيد وجميلة عوض.

إقرأ أيضاً: آخرهم عمرو يوسف.. نجوم شبهوا منى زكي بفاتن حمامة