أعلنت المخرجة، رندا علم، بدء تصوير مشاهد المسلسل اللبناني "العين بالعين"، الذي سيجمع الفنانين اللبنانيين: رامي عياش وسيرين عبدالنور لأول مرة معاً، وتدور أحداثه ضمن قصة تشويقية بوليسية، يراهن عليها صناع العمل لجذب المشاهدين منذ اللحظة الأولى لعرضه، كما يقدم المسلسل أحداثاً غير متوقعة ضمن خطوط درامية متعددة، تسير ضمن مجموعة أحداث غير متوقعة، يقدمها العمل ضمن حبكة، يصفها صناعه بأنها تحبس الأنفاس.
وتجسد سيرين عبدالنور، في المسلسل، شخصية مصورة فوتوغرافية اسمها "نورا"، تتفق مع إحدى السيدات على توثيق خيانة زوجها بالصور، بينما تقوم هي نفسها بتوثيق مقتل زوجها من قبل ، بالتعاون مع شخص آخر، وتتهم المصورة بالجريمة، بعد أن توثق كاميرات المراقبة دخولها وخروجها من المنزل لحظة وقوع الحادثة، ليبدأ التحقيق معها من قبل رجل الأمن "عزام"، الذي يقدم شخصيته المطرب رامي عياش.
وكان رامي عياش قد أعلن قبل أسبوع بدء تحضيراته للدور ومراجعته، عندما نشر صورة له ممسكاً بسيناريو "العين بالعين"، معلقاً عليها بكلمة واحدة "وابتدينا".

 

 

ويمتلك كل من المطربين اللبنانيين تجارب غنية في التمثيل، كان آخرها ظهور عياش بمسلسل "2020"، الذي نال شهرة واسعة في الوطن العربي.
ويعتبر "العين بالعين" من فئة المسلسلات القصيرة، وسيعرض ضمن 15 حلقة عبر إحدى المنصات الإلكترونية من إنتاج شركة الصباح.
ويحمل العمل اسم مسلسل تايلندي شهير، عرضه العديد من المحطات العربية قبل عدة سنوات، ويدور أيضاً في إطار تشويقي وبوليسي، ولم يكشف إن كان مسلسل عياش وعبدالنور يستقي قصته من العمل التايلندي أم أنه نسخة معربة منه، أم أن ما يجمعهما هو تشابه الاسم فقط "العين بالعين".

 

إقرأ أيضاً: سخرية واسعة من كيم كاردشيان.. حاولت خداع محبيها!

 

ومن جانب آخر، بدأ الفنان رامي عياش سعيداً باستضافته من قبل السفارة الأميركية في لبنان وامتداح السفيرة الأميركية له عندما قالت: "إننا جميعاً هنا فخورون بما يقدّمه الفنان رامي عياش موسيقياً وفنياً، وكذلك إنسانياً من خلال جمعيته (عيّاش الطفولة)، التي تتكفّل بتعليم عدد كبير من الأطفال". 
وقام عياش بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات للقاء الذي جمعه بالسفيرة دوروثي شيا، وتخلله لقاء مع الصحافيين الذين وجهوا عدداً من الأسئلة المتعلقة بالفن والموسيقى والأعمال الخيرية.

 

 

وسبق ذلك أن قام عياش بجولة إنسانية شمال لبنان، تهدف لتوزيع الأدوية مجاناً على محتاجيها، ضمن نشاطات كبيرة تقدمها جمعيته الخيرية، ووثق المطرب الشهير هذه الزيارة بالفيديو.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جهتها، وقبل بدء التصوير، قضت سيرين عبدالنور بعض الأوقات مع أصدقائها وزوجها، وظهرت بجانب أحدهم على سكوتر كهربائي، رغم خوفها الكبير منه، بينما علقت أن الجمهور في سوريا ينتظر صورها وهي تقوم باللعب، ما يشير إلى وجودها في سوريا بهذه الأوقات.