تفاعل المطرب اللبناني الشهير، وائل كفوري، مع بلده لبنان، وما يواجهه من مشاكل في عدد كبير من نواحي الحياة، معلناً إطلاقه مبادرة خاصة بتوزيع الكتب المدرسية مجاناً، لأكبر عدد ممكن من طلاب مدينته زحلة.

وأعلن كفوري، عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، أنه سيقوم بنشر فيديو مصور، يوضح من خلاله تفاصيل هذه المبادرة، وسيتم بث الفيديو خلال تخريج طلبة مدرسة القلبين الأقدسين "اليسوعية" في مدينة زحلة بلبنان.

 

وأكد كفوري في شرحه عن هذه المبادرة أنها جاءت من تنظيم مجلس أهالي المدرسة المشار إليها سابقاً، وتمت تسميتها باسم النجم اللبناني "مبادرة وائل كفوري للكتاب المجاني".

إقرأ أيضاً:  تفاصيل زفاف دنيا عبدالعزيز.. بعد 4 أشهر من عقد القران
 

ولاقت هذا المبادرة استحساناً كبيراً من أهالي المنطقة، الذين تضرعوا إلى الله أن يحمي نجمهم الذي يشعر بهم دائماً، ويقدم كل ما يستطيع من خير لبلده، خاصة أنها جاءت في ظروف اقتصادية صعبة يعشيها الشعب اللبناني.

وعرف عن وائل كفوري مساهمته في أعمال الخير بشكل دائم دون الإعلان عن ذلك، حسب ما يتناقل الكثير من اللبنانيين، ويبدو أنه عمد هذه المرة لتكون مبادرته علنية بهدف تشجيع الناس على المشاركة بها، وحث الآخرين على تبني مبادرات مشابهة.

إقرأ أيضاً:  خلال مهرجان كان.. سينتيا خليفة تعلن عن دورها في فيلم عالمي
 

وكان النجم رامي عياش قد قام بمبادرة مشابهة في الشمال اللبناني، عندما قام بتوزيع الأدوية مجاناً على محتاجيها في الشمال اللبناني، وتحديداً في بلدة البترون، حيث استقبله رئيس البلدية وسهل له مهمة توزيع الأدوية مجاناً على المرضى.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جانب آخر، أنهى الفنان وائل كفوري حفلاً ناجحاً أحياه في العاصمة القطرية الدوحة، وقام بنشر بعض مقاطع الفيديو منه، وظهر في أحدها وهو يغني رفقة عدد من الأطفال أغنيته الشهيرة "كلنا مننجر".

وسبق هذه الحفلة أن أحيا وائل حفلاً في موسم جدة، وصف بأنه من أفضل الحفلات التي قدمت هذا الموسم، حيث امتلأت مدرجات مسرح "ليالينا" عن بكرة أبيها، وتفاعل الجمهور بشكل كبير طيلة غناء وائل، كما رددوا معه كل أغانيه التي يحفظونها عن ظهر قلب.

ويستكمل كفوري جولته الخليجية بحفل يحييه في الكويت مطلع الشهر القادم، فيما لم يتم تأكيد مشاركته في مهرجان جرش لهذا العام، بعد أن تم الاتفاق بشكل مبدئي معه على الظهور في المسرح الجنوبي التاريخي للمدينة الأثرية في الأردن.