أعلن الفنان المصري، عمرو دياب، عن اقتحامه عالم العقارات من خلال إطلاق سلسلة فنادق، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات المقاولات والعقارات الشهيرة بين مصر ودبي، تحمل السلسلة الفندقية اسم "لوكانده".

وقبل عمرو دياب، قرر عدد كبير من النجوم والمشاهير خوض الاستثمار في العقارات، التي تعد واحداً من أكبر الاستثمارات المربحة.

محمد فؤاد

منذ فترة، أعلن الفنان محمد فؤاد عن مشاركته مع إحدى الشركات العقارية، التي تمتلك مجموعة فنادق عالمية كبرى داخل مصر وخارجها، لإنشاء مشروعات ومجمعات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

ودعا فؤاد المشاهير والفنانين، وقتها، للاستثمار في مصر بدلاً من الخارج، معلناً عن ذلك بشعار "لن تجد أي استثمار أفضل في مصر"، معبراً عن عدم رضاه عن تكتم بعض الفنانين والمشاهير عن أعمالهم واستثماراتهم في مصر، مؤكداً أن دخول عالم الاستثمار ليس بديلاً عن الفن.

محمد صلاح

كما دخل النجم المصري محمد صلاح مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا، وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن محمد صلاح أطلق مؤسسة "Mo s" للاستثمار العقاري، وتقدر أصولها بـ9 ملايين جنيه إسترليني، ربعها تقريباً في الممتلكات، كما يستثمر مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يأمل محاكاة تجربة فاولر نجم ليفربول السابق، الذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء.

إقرأ أيضاً:  الرهونجي تتعرض لحادث سير.. وتلمح إلى مشاكل مع يزن السيد
 

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح مستعد للإنفاق على شركته لمنافسة روبي فاولر، بعد إطلاق مؤسسة "Mo s" للاستثمار العقاري.

محمد عبده

وكان الفنان محمد عبده كشف عن امتلاكه للعديد من الاستثمارات العقارية عربياً وعالمياً؛ حيث ذكر أنه ‏يمتلك العديد من العقارات في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وفي أوروبا ‏والفلبين.‏

إقرأ أيضاً:  وائل كفوري يطرح مبادرة للكتاب المجاني
 

وتحدث محمد عبده عن والدته، وقال إنها لم تكن مقتنعة بالفن والغناء، وطالبته بالعمل ‏في مجال ثانٍ بالتوازي مع الغناء، فقام بالعمل في التجارة والعقارات، وأكد أن والدته ‏هي من كانت توجهه وتنصحه وترشده.‏