مازالت المخرجة السورية رشا شربتجي تحرص على دعم النجوم الشباب، الذين شاركوا في مسلسل "كسر عضم"، وذلك من خلال الحديث عن أدائهم التمثيلي، وموهبتهم العالية التي مكنتهم من تقديم أدوار مميزة، ضمن سياق العمل الدرامي. 
وبعد أن مدحت المخرجة السورية النجوم الشباب الأربعة: حسن خليل ويزن الريشاني ويوشع محمود وإبراهيم شيخ، الذين شاركوها مسلسل "كسر عضم"، قامت بمدح النجمين إياد عيسى وراما زين الدين، اللذين جسدا شخصيتَيْ:  "دانيال"، و"ريم"، على التوالي. 

وقالت شربتجي، في تدوينةٍ لها عبر "إنستغرام": إن إياد وراما تقمصا الشخصيتين اللتين جسدوهما في العمل بطريقةٍ هادئة وجميلة، وأداءٍ مختلف، مشيرة إلى أنهما بذلك تمكنا من جعل الجمهور يتفاعل معهما. 
وأضافت أن راما وإياد تمكنا، أيضاً، من إقناع الناس بتمثيلهم، قائلةً: "قدروا يقنعوا الناس إنو هنن ممثلين مهمين وحلوين ومميزين، وعندي ثقة أنو قادرين لسه يتطوروا أكتر ويقدموا شي أحلى"، واصفةً إياهما بأنهما أضافا نكهةً مميزة للعمل. 

 


وفي سياق المدح لنجوم العمل، كانت رشا شربتجي قد مدحت أيضاً كلاً من نانسي خوري وولاء العزام، وذلك في تدوينة لها عبر "إنستغرام" أيضاً، حيث قالت إنها وعند اختيارها لتجسيد شخصيتَيْ يارا ونهى، وهما شخصيتان مهمتان  في العمل، كانت تعرف أنهما ستقومان بأداء الدور على أكمل وجه، حيث إنهما قامتا بالعديد من الأدوار المختلفة على المسرح وشاشة التلفزيون. 

اقرأ أيضاً: إلغاء الجزء الثاني من "كسر عضم".. والسبب؟
 
وتابعت بالقول إنها تفاجأت بأدائهما الرائع في المسلسل، على الرغم من أنها كانت تعرف قدراتهما، وأنهما تمكنتا من إقناع المشاهدين والتأثير عليهم في كل مشهدٍ قدمتاه سوياً. 
يُذكر أن مسلسل "كسر عضم"، الذي عرضته فضائية أبوظبي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في موسم رمضان هذا العام، ما جعل الشركة المنتجة تعلن عن نيتها تصوير جزءٍ ثانٍ منه، حيث كتبت عبارة ضمن شارة الحلقة الأخيرة، وقالت فيها: "إلى اللقاء في الجزء الثاني"، إلا أن مخرجة العمل رشا شربتجي عادت لتؤكد إلغاء هذه الفكرة، من خلال منشورٍ لها عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي. 
وأوضحت رشا، في منشورها، أنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن الاكتفاء بجزء وحيد لـ"كسر عضم"، خشية التكرار والملل، ولضرورة وجوب العمل على أفكار جديدة ومشاريع مبتكرة.

 

اقرأ أيضاً: كسر عضم .. يعيد الألق إلى الدراما السورية