عادةً يكون الإعلان الترويجي لأي عمل هو مفتاح لكسب قلوب الجمهور وشدهم لمتابعة العمل عند صدوره، وهو ما حدث مع إعلان مسلسل "بيروت 303"، الذي سيبدأ عرضه في الـ12 من يونيو المقبل.
  وقبل ساعات، قامت شركة الصباح إخوان بإطلاق البرومو الترويجي، الذي أفصح عن بعض تفاصيل العمل المرتقب، كالقصة التي سيرويها وعلاقة بعض النجوم ببعضهم بعضاً، ضمن شخصيات المسلسل، إذ اتضح أن أحداثه تدور حول تحطّم طائرة لرحلة تحمل الرقم 303، متجهة من إسطنبول إلى بيروت، ويختفي بعض ركابها، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث المفاجئة والغامضة وغير المتوقعة، وتظهر بعض الحقائق.
  كما كشف أن النجمة السورية سلافة معمار ستؤدي شخصية "تاج"، المتزوجة من "عزيز" الذي يجسد دوره النجم السوري عابد فهد، حيث تبدأ الأحداث من احتفالهما سوياً ورغبة "عزيز" في أن يُطلق عطراً باسمها. 

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي تشيد بأداء إياد عيسى وراما زين الدين في "كسر عضم"
 


واستطاع هذا الإعلان الترويجي أن يشوّق الجمهور ويُشعل أجواء الحماس لديهم، إذ لاقى الكثير من التعليقات الإيجابية التي أكد كاتبوها أنهم ينتظرون عرض المسلسل بفارغ الصبر، وأن الإعلان جذب انتباههم، وكانوا ينتظرون مسلسلاً يحبس أنفاسهم بعد انتهاء رمضان، على حد قول بعضهم. 
   وفي سياق التشويق للعمل، كانت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، قد أعطت متابعيها عبر "إنستغرام" جرعة من الحماس والفضول، عندما كشفت عن اسم شخصيتها في المسلسل وهو "رازن"، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بشخصيتها، كما شاركت بوستر العمل، الذي ظهر عليه جميع أبطاله، وكتبت عليه تعليقاً قالت فيه: "..جاهزين لرحلة مليئة بالمطبّات". وعلى جانبٍ متصلٍ بالعمل ونجومه، كشفت الممثلة السورية ​أمانة والي​ عن دورها في المسلسل، إذ قالت إنها تجسد في العمل دور سيدة وحيدة، تعتني بولديها اللذين يؤدي دورهما الممثل ​معتصم النهار​  والممثلة زينة بارافي، وأن ابنها يتعرض لحادث طائرة وتموت خطيبته والأم تقف معه وتسانده وتوجهه في كافة خياراته.
والمسلسل دراما مشتركة سورية - لبنانية، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة "الصبّاح"، وبطولة عددٍ من النجوم، منهم عابد فهد، وسلافة معمار، ونادين الراسي، ومعتصم النهار، وجيري غزال، ومجدي مشموشي، ويتكون من 15 حلقة.

 

اقرأ أيضاً: نور الغندور وسيف نبيل يجتمعان في مسلسل «كواليس»